+A
A-

انطلاق موسم الشواطيء بأغسطس المقبل

عقدت مجلس الشواطيء بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعه الأول برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد الفردان وذلك عن طريق الاتصال المرئي بهدف الاتفاق على خطة موسم الكرة الطائرة الشاطئية وإعداد المنتخبات للموسم 2019/2020.

وحضر الاجتماع أمين سر الاتحاد فراس الحلواجي والذي نقل للأعضاء تحيات سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد مشيدا بالجهود التي يبذلها المجلس في سبيل دعم مسيرة الكرة الطائرة الشاطئية، معربا عن أمله في مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة لإنجاح الموسم بصورة أفضل من الموسم الماضي والذي شهد إطلاق أول دوري رسمي للأندية لفئتي الرجال والناشئين.

بعد ذلك ناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال حيث تقرر إطلاق مسابقتي دوري الرجال والناشئين خلال شهر اغسطس المقبل على أن يتم تحديد المواعيد لاحقا بعد التعرف على عدد الأندية المشاركة، وأوصى المجلس بالإجماع على أهمية تركيب الإنارة للتمكن من اقامة المباريات خلال الفترة المسائية.

وناقش المجلس اختيار المدرب القادم لمنتخب الرجال وتم تدارس عدد من الخيارات المتاحة على أن يتم تحديد الإسم خلال الفترة القادمة ورفعه لمجلس الإدارة لقيادة منتخب الرجال في البطولة العربية والخليجية.

وخلال الاجتماع تم توزيع المهام الإدارية على كافة الأعضاء فيما يتعلق بالمسابقات، وتم التأكيد على أهمية ابتاع كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية ضد فايروس كورونا (كوفيد -19) وإقامة المباريات من دون حضور جماهيري مع وضع كافة الضوابط التنظيمية واتباع كافة الارشادات والتعليمات الصحية الصادرة ع الجهات المختصة إقامة المنافسات في أجواء تحافظ على سلامة اللاعبين والأطفم الفنية والإدارية والحكام.