+A
A-

أمانة العاصمة تفتح مركز لخدمة الاكياس في مجمع اللؤلؤ التجاري

اعلنت أمانة العاصمة بأنها ستوفر خدمة الأكياس وتحديث حسابات المشتركين في مركز جديد بمجمع اللؤلؤ التجاري ابتداء من الأحد 12 يوليو 2020.

واوضحت أمانة العاصمة في بيان لها انها انطلاقا من حرصها على توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين على حد سواء واستنادا الى توجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني للاهتمام بتقديم خدمات متميزة تسهل على العملاء الانتفاع من الخدمات البلدية المقدمة لهم ستقوم بتوفير مركز جديد لخدمة الاكياس في مجمع اللؤلؤ التجاري بدلا من موقعه القديم في السوق المركزي.

وأفادت الأمانة ان المركز الجديد سيتمتع بمساحة اكبر و مواقف قريبة للسيارات و سيوفر تحديث بيانات حسابات المشتركين التي كانت تستدعي اتمامها في مبنى امانة العاصمة الكائن بالزنج، مبينة انها بصدد السماح للمراجعين بتحديث حساباتهم بأنفسهم الكترونياً قبل مجيئهم للمركز في المرحلة القريبة القادمة.

وأشارت الى انها تستقبل يوميا اكثر من 400 طلب للاكياس و10.500 طلب شهريا وقد تم توفير 65 الف طلب في الفترة من يناير الى يونيو 2020م، موضحة بأن أكياس القمامة خدمة مجانية تقدمها أمانة العاصمة لأصحاب المساكن المملوكة وتندرج بعض الفئات ضمنهم كسكن أبناء وأقرباء وموظفي المالك وايضا الأسر البحرينية التي تسكن مساكن مؤجرة بشرط استفادتهم من خدمة تخفيض الرسوم البلدية استنادا الى القرار رقم (3) لسنة 1999.

وذكرت الأمانة انها تقوم حاليا بتوزيع اكياس ذات مواصفات مختلفة صديقة للبيئة وبكلفة اعلى من كلفة الاكياس السابقة الأمر الذي أثر على الكميات التي تصل لمكاتب التوزيع التابعة لها من المصنع المنتج بسبب العمليات المطلوبة للنوعية الجديدة من الاكياس، لذلك تهيب بالمواطنين والمقيمين في محافظة العاصمة التعاون معها في الفترة الحالية في استلام كيس واحد لكل طلب شهريا الى ان يتم تنمية عملية الانتاج وبالتالي زيادة العدد لاستفاء كافة الطلبات.