+A
A-

بالفيديو: اليوتيوبر علاء " GamezKiller" يتزوج.. ويقول لـ "البلاد": لن أصور مقاطع لزوجتي

عمري 30 سنة وحياتي الشخصية لي ولزوجتي

جميع الألعاب مكررة وأصبحت إدمانا ولتضييع الوقت

قال اليوتيوبر البحريني، علاء، والمعروف بلقب GamezKiller وصاحب قناة اليوتيوب DvLZStaTioN، لصحيفة البلاد إنه لم يتوقع أخذ قرار الزواج في الفترة الخطرة على العالم والمنتشر فيها وباء وهو زمن الكورونا.

وأضاف أنه حزن قليلا لزواجه في هذه الفترة بسبب أن حضور حفلة عقد القران أو الزواج ستقتصر على الأهل والأقارب من الدرجة الأولى بعيدًا عن الأصدقاء والأحبة حفاظا على سلامتهم.

وتابع: الحمدلله سعيد بهذا القرار بعد أن أصبح عمري 30 سنة وهي أنسب فترة لمواصلة الحياة بالزواج وأشعر أنني أكملت أهدافي في الحياة بالزواج وبقي تنظيم مسيرة الحياة والأهداف التي أريد تحقيقها في السنوت القادمة.

واستبعد ترك قناة اليوتيوب بسبب الزواج وأن زوجته تشجعه على الاستمرارية وتتمنى مشاهدة مزيد من الفيديوهات المطروحة في القناة، لافتًا إلى أن زوجته ليست لاعبة بالألعاب الالكترونية نهائيًا ولكن ستدخل إلى هذا العالم مستقبلا. وفيما يأتي نص الحوار:

اسم الزوجة وتصويرها

ما اسم زوجتك وهل ستصور مقاطع معها؟

لن اقول اسمها الان لفضول بعض الناس والبحث عنها، حتى أتأكد 100 % انها مهتمة للبوح عن من هي.

 ولا اعتقد ابدا ستكون هناك مقاطع معها لان لدي حياتي الشخصية وحياتي اليوتيوبية فأنا لا احب ربطهما مع بعض ومع العمل فحياتي الشخصية لي ولزوجتي ولا داعي لرفع امور شخصية باليوتيوب.

قبل وبعد

كيف حياتك قبل الزواج والان؟

لم تتغير ولكن الان يجب تخصيص وقت لشريكة العمر وأحاول موازنة جميع الأمور، فقبل الزواج صارحت زوجتي انني لاعب ولدي قناة يوتيوب وغيرها من امور تأخذ من وقتي ولابد من معرفة كيفية تعديل الوقت لضبط جميع الأمور.

العودة القوية

تعهدت بالعودة القوية لليوتيوب سابقا.. هل أوفيت بالوعد؟

قبل 2020 قلت سأعود برجعة قوية وكان لدي خطة بحوالي 40 او 50 فيديو وكل الخطة تغيرت بالكامل بسبب الكورونا الذي أثر على العودة ومنها ركزت على السوق والأعمال والزواج أكثر، وضاعت السنة ولم أستطع تحقيق أي خطوة من الرجعة القوية.

اللعب مكرر

علاء في 2020 هل هو رجل اعمال او لاعب؟

أتمنى أن أكون لاعبا ولكن مع الأسف جميع الألعاب مكررة وأصبحت ادمانا ولا نستطيع ايقافها.

 نلعب يوميًا نفس اللعبة ولكن بقصة مختلفة ولعبة مكررة فهي مجرد تضييع للوقت واللاعب يكون سعيدا ولكن عقله لا يلحظ أن اللعب مكرر.

 أريد عمل أشياء مختلفة وجديدة أغير فيها نمط حياتي لذلك أركز في الفترة الأخيرة على الأعمال بشكل أكبر.

محتوى هادف

هل ستبث أحد الألعاب قريبا؟

أود ذلك، أنا ألعب ساعتين أو 3 ساعات يوميًا قبل الزواج.

وبعد الزواج الوقت لم يتغير، ولكن لا يوجد وقت مناسب لبث اللعب. كما يجب أن أقدم محتوى هادف وله فائدة للمتابعين وهو ما ينقصني حاليًا.

40 سنة

هل ستستمر باليوتيوب بعد 10 سنوات؟

في الفترة القادمة سأكمل 10 سنوات على اليوتيوب. ولم أكن أتوقع أنني سأستمر حتى اليوم في ذلك، فإذا استمريت إلى 10 سنوات اضافية سيكون عمري حينها 40 سنة.