+A
A-

لجنة الموروث تعقد اجتماعها الأول عبر تقنية الاتصال المرئي

ترأس سعادة السيد خليفة بن عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي اجتماع مجلس إدارة اللجنة والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقد رفع سعادة السيد خليفة بن عبدالله القعود أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى اللواء ركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني أمين عام مجلس الدفاع الأعلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين سموه أمينًا عامًا لمجلس الدفاع الأعلى.

وأشاد القعود بالجهود الحثيثة التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي، مؤكدًا أن هذه الجهود المخلصة أسهمت في ظهور الفعاليات التي تنظمها اللجنة بالصورة الأفضل.

كما ناقش الاجتماع أبرز الفعاليات القادمة على روزنامة اللجنة، حيث تم وضع الخطط اللازمة في حال إقامة هذه الفعاليات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وتم إسناد الشؤون الإدارية وشؤون الموظفين باللجنة إلى السيد علي بن محمد آل فاضل المري نائب رئيس اللجنة، فيما تم تكليف السيد محمد جناحي أمين سر اللجنة بالفعاليات والأنشطة مع رؤساء اللجان المختلفة.