+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يشهد حملة "التطهير الاحترازي" بالمحافظة

حضر سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية حملة " التطهير الاحترازي" التي اقيمت في عدد من المرافق العامة بمدينة عيسى، وذلك ضمن مشاركة سموه في حملات التطهير في مناطق المحافظة الجنوبية، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني وحضور عدد من الضباط من مركز شرطة مدينة عيسى، ومشاركة عدد من المتطوعين.

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية أن هذه الحملة تأتي ضمن جهود المحافظة الجنوبية في اتخاذ التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في تحقيق الشراكة مع مختلف الجهات والأجهزة الأمنية بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن .

وأشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في إطار التعاون المشترك لضمان سلامة الأهالي والمواطنين وتعزيز الإجراءات الاحترازية لرفع مستوى الوعي والتباعد الاجتماعي.

وتجدر الاشارة أن حملة " التعقيم الاحترازي" شهدت مشاركة واسعة من الأهالي بحضور سعادة النائب أحمد العامر وعضو المجلس البلدي السيد مال الله شاهين وعدد من أعضاء نادي مدينة عيسى وجمعية مدينة عيسى الخيرية.

ومن جانبهم عبر أهالي مدينة عيسى عن تقديرهم لما يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من حملات هادفة ومبادرات رائدة وفق مبدأ الشراكة الأمنية والمجتمعية.