+A
A-

مدرسة AMA الدولية تقيم أكبر حفل تخرج لعام 2020 في مملكة البحرين

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، أقامت مدرسة AMA الدولية اليوم حفل تخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها لدفعة عام 2020، وذلك بمنطقة خليج البحرين، حيت أقيم الحفل في ظل عدد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية والوقائية.

وخلال الحفل تسلم 175 طالباً وطالبة من الصف الثاني عشر شهادات تخرجهم من السيد مارك وايتفيلد ممثل الشريك التعليمي لمدرسة AMA الدولية، والاستاذة آمال الحلواجي مديرة المدرسة الثانوية، كما تم خلال الحفل إلقاء كلمات من قبل أعضاء هيئة التدريس والضيوف ، وكان من بين المتحدثين السيد هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة (جي إف إتش المالية).

وأعرب السيد هشام الريس الرئيس التنفيذي لمجموعة (جي إف إتش المالية) في كلمته عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على رعايته للحفل، وقال" إننا سعداء بالاحتفال بهذه المناسبة الهامة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، لنتوج من خلالها جهود طلاب وطالبات مدرسة AMA الدولية ونحتفي بإنجازاتهم، ولنوثق معهم هذا الحدث المهم، داعمين تطلعهم لبدء المرحلة القادمة في مستقبلهم الأكاديمي، معتمدين على أسس قوية من المعرفة التي اكتسبوها خلال وجودهم بالمدرسة.

وأضاف "إن مجموعة جي إف إتش المالية تفتخر بشراكتها القائمة مع مدرسـة AMA الدولية، وإنه من دواعي سروري أيضا أن أقدم جوائز الإنجاز الخاصة من المجموعة تقديرا لإنجاز الطلبة على مستوى كافة نواحي الحياة المدرسية".

من جانبه أكد السيد مارك وايتفيلد ممثل الشريك التعليمي بمدرسة AMA الدولية "أن مدرسة AMA الدولية تعد من المدارس الأكثر تميزا في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك يرجع لمجوعة من العوامل منها، البنية التحتية المذهلة للمدرسة، وتحلى طاقمها بالأخلاق الودودة وروح الالتزام".

وأضاف "إنني بالفعل فخور بخريجي مدرسة AMA الدولية الذين يشكلون أهم جزء في هذه العائلة، وأتمنى لهم جميعا النجاح والتوفيق في مستقبلهم، ، والشعور الأهم والذي لا يقدر بثمن هو أن مدرسة AMA الدولية هي عائلة واحدة".

وتلتزم مدرسة AMA الدولية بضمان خوض طلبتها أفضل تجربة تعليمية على الإطلاق، في ظل وجود نقلة نوعية في أساليب التعلم وذلك لإطلاق إمكانات الطلبة ولتمكينهم من العمل بشكل فعال في عالم الاقتصاد الحديث القائم على المعرفة.

وتوفر مدرسة AMA الدولية بيئة تعليمية تتيح من خلالها الفرصة للطلبة لتحسين وتطوير مستواهم وغرس روح العزيمة والتصميم في نفوسهم لمواجهة التحديات.