+A
A-

وزير الصناعة يرعى معرض البحرين الأول للتسوق الرقمي

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني الموقر، تنظم شركة هوميز الشرق الأوسط حاليا لإطلاق "معرض البحرين الأول للتسوق الرقمي" قريبا وهو الأول من نوعه في مملكة البحرين، الأمر الذي يعكس توجّه الوزارة في دعم النشاط الاقتصادي المبتكر في المملكة، والسعي إلى تنشيط الأسواق المحلية بأساليب جديدة وفاعلة.

وتسعى شركة هوميز الرائدة في بيع المنتجات عبر منصتها الرقمية إلى تقديم خبرة جديدة ومتميزة من إقامة والمشاركة في معارض التسوق الرقمية لكل من المتاجر والموزعين المحليين من جهة، وزبائن التجزئة في المملكة من جهة أخرى سواء من خلال موقعها الإلكتروني أو تطبيقها للهواتف الذكية.

ويأتي هذا المعرض ليعزز دور هوميز في مجال التسوق الرقمي، وهذه المرة من باب إقامة المعارض الرقمية، حيث أثرت الجائحة الحالية في كل القطاعات ومن بينها قطاع تنظيم المعارض. وتسخر هوميز خبرتها ونجاحها في مجال التسوق الرقمي لتقديم تجربة جديدة، وهي الأولى من نوعها في البحرين، وذلك لفتح آفاق جديدة ولإعادة تنشيط هذا القطاع بآليات جديدة تتماشى مع المتغيرات.

وتتوقع شركة هوميز الشرق الأوسط تواجد أكثر من 100متجر مشارك من شركات ومحال متنوعة، في قطاعات مختلفة كالمجوهرات، والإكسسوارات والإلكترونيات، والألعاب الإلكترونية والملابس.

من جانبه أشاد السيد علي البني، المدير التنفيذي لشركة هوميز بالرعاية الكريمة لسعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة، مشيرا إلى أن هوميز تسعى لأن تكون من الأعمال الرقمية الناجحة والتي أيضا تسهم في تعزيز التحول الرقمي في مملكة البحرين بما في ذلك قطاع المعارض، متمنين أن تكون انطلاقة ودافع لتشكل قطاع أعمال جديد وهو إقامة المعارض التجارية الرقمية.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض الرقمي الأول سيتضمن العديد من عروض وخيارات التسوق لمعظم فئات الزبائن، والتي ستساهم بشكل ملحوظ في إنعاش سوق المشاركين من جهة وتقديم أفضل المزايا والعروض للجمهور من جهة أخرى، وسوف يتم افتتاح المعرض بتاريخ ٦ أغسطس القادم، وسوف يستمر على مدار اسبوع كامل، ويمكن للجمهور زيارة المعرض عبر موقع هوميز أو من خلال تنزيل تطبيق هوميز من متاجر أبل وأندرويد.