+A
A-

عبدالله يوسف: فخور باللعب في دوري أبطال أوروبا

اعتبر نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف أن اللعب في المباريات الأوروبية يعد من اللحظات التي لا تنسى في مشواره الكوروي؛ كون أجوائها مختلفة تمامًا، وفيها يسعى للاعب لإثبات نفسه من جديد لإرضاء الجماهير الغفيرة الحاضرة.

وقال عبدالله يوسف إن كل لقاء في أوروبا يعد تحديًا خاصًا، خصوصًا في كونها دافعًا لمواصلة مسيرتك الكروية، معربًا عن فخره باللعب في دوري أبطال أوروبا إحدى أقوى وأعرق المسابقات على مستوى العالم.
وأكد النجم الشاب الحاصل على لقب الدوري التشيكي الممتاز في الموسم الحالي 2019-2020 أنه يطمح على المستوى الشخصي مواصلة الاحتراف في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات في المنتخب والوصول إلى كأس العالم إن شاء الله.
وحول التطور في الكرة البحرينية، أوضح يوسف أن النقلة النوعية جاءت نتاج عمل كبير ومتواصل، مشيدًا بدعم واهتمام ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وبتنفيذ الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.
وفيما يخص التصفيات المزدوجة، بين أن منتخبي العراق وإيران كانا مرشحين للظفر ببطاقة التأهل، بيد أن "الأحمر" نافس بقوة خلال الجولات الماضية، وأن آمال التأهل للمرحلة النهائية قائمة.
وعبر عبدالله يوسف في احتمالية خوض المباريات المتبقية من التصفيات بعيدًا عن حضور الجماهير البحرينية؛ بسبب جائحة كورونا، سائلاً الله أن يزيل عنا هذه الجائحة وتعود الأمور لوضعها الاعتيادي؛ لنحظى بالمؤازرة الجماهيرية، متمنيًا أن يوفق المنتخب في إسعادهم والاحتفال معهم بالمزيد من الإنجازات. وقال أيضًا: "نمتلك جهازًا فنيًا احترافيًا وخبيرًا، كما أن منتخبنا يحظى بعناصر مميزة مزيجة بين الخبرة والشباب".