+A
A-

بنك البحرين الوطني يُعلن عن الفائزين بجوائز شهر يونيو

1,000,000 دولار لمئة فائز بمبلغ 10,000 دولار لكل منهم بالإضافة إلى الجائزة الشهرية بقيمة 100,000 دولار لأربعة  فائزين

شهد بنك البحرين الوطني توزيع أكبر عدد من جوائز "ادخار الوطني"، حيث تم الإعلان عن أسماء 100 فائز بالجوائز نصف سنوية، حصل كلٍ منهم على جائزة نقدية بقيمة 10,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى 4 فائزين بجوائز شهر يونيو، حصل كلٍ منهم على جائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أمريكي. جاء ذلك خلال سحب افتراضي عُقد يوم الأحد الموافق 19 يوليو 2020 في المقر الرئيسي، وبُث على الهواء مباشرة عبر صفحة الانستقرام الرسمية للبنك.

وحفاظًا على صحة وسلامة عملائه وموظفيه، يحرص البنك على تطبيق إجراءات وإتخاذ تدابير صارمة عبر شبكته وقنواته. كما قام بقيادة حملة تهدف للترويج لاستخدام القنوات الرقمية مما ساعد على استضافة هذه الاحتفالية بحضور إفتراضي لبعض الفائزين، الذين طُلب منهم البقاء على أهبة الاستعداد، لمعرفة ما فازوا به بحلول الساعة 6:00 مساءً.

وقد شارك أصغر فائز محظوظ، والبالغ من العمر 6 أعوام فقط، فرحة جميع الفائزين بالأنباء السارة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلاً: "بالنيابة عن البنك، أود أن أهنئ جميع الفائزين البالغ عددهم 104 لهذا الشهر. وفي المقام الأول، نحن نهدف من خلال منح 1,100,000 دولار أمريكي للفائزين لمكافأة أكبر عدد من قاعدة عملائنا الكبيرة  والتي تتكون من مواطنين ومقيمين، من الرجال والنساء من مختلف الفئات العمرية والطبقات الإجتماعية، ونشكرهم على ثقتهم وولائهم الممتد عبر السنين. ولأننا نهتم، نحن نتعهد بالاستمرار دائماً في نهجنا لتقديم جوائز أكبر وأفضل، حيث تم الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات وتعليقات عملائنا التي تضمنت زيادة فرص الفوز وعدد الجوائز المقدمة، وقمنا بالفعل بتحقيق ذلك تحت مظلة وعد علامتنا التجارية بأن نكون أقرب لاحتياجات عملائنا، ونساهم بإحداث فرق في حياتهم، والتأثير إيجابيًا على أكبر عدد ممكن من الأفراد والعوائل في مملكتنا العزيزة."

ومن جانبه، قال السيد أحمد المسقطي، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني قائلاً: "أود أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين بالجوائز نصف السنوية وجوائز شهر يونيو. ونحن نؤكد أن "ادخار الوطني" مازال يحمل في جعبته العديد من الجوائز الشهرية ونصف السنوية بالإضافة إلى جائزة الحلم لعام 2020. وهو يتميز بإمكانية تأهل أي من حسابات التوفير المصرفية، سواء كانت حساب التوفير أو حساب SaveWave لدخول السحوبات، مع سهولة السحب والإيداع في أيّ وقت بدون زيارة الفرع. ويجدر بالذكر بأن جميع هذه الحسابات تكون مؤهلة للبرنامج بشكل تلقائي دون حاجة فتح حساب مخصص لها. ويأتي ذلك من منطلق اهتمامنا المتواصل بتسهيل كل مايلزم من أجل تحقيق راحة العميل وتيسير معاملاته المصرفية بشتى أنواعها. كما إننا نحرص على مواصلة جهودنا لنشر ثقافة الإدخار بين أفراد المجتمع، وتشجيعهم على استثمار أموالهم، وندعو الجميع لادخار المزيد من أجل زيادة فرصهم في الفوز بتلك الجوائز على مدار العام، علاوة على جائزة عيد الأضحى بقيمة 50,000 دولار أمريكي."

استطاع برنامج "ادخار الوطني" أن يثري حياة الكثيرين، حيث أسهم بتحقيق طموحات العملاء الكرام إلى واقع حقيقي، فقد قدم البرنامج 157 جائزة في عام 2020 . ومن شأن البرنامج أن يُسهل على العملاء عملية الادخار والإنفاق والفوز في آنٍ واحد وكل 50 دينار بحريني يتم ادخارها في حساب التوفير أو حساب SaveWave المصمم خصيصًا للأطفال والشباب، تؤهل العميل تلقائيًا لدخول السحوبات الشهرية ونصف السنوية.