+A
A-

مجلس المناقصات يفتح مظاريف 45 عطاء لعدد ست مناقصات مطروحة من أربع جهات متصرفة

فتح مجلس المناقصات والمزايدات، الجهة التنظيمية المستقلة المكلفة بالإشراف على ممارسات المناقصات والمزايدات الحكومية، اليوم مظاريف 45 عطاء لعدد ست مناقصات مطروحة من أربع جهات متصرفة.

وتضمن جدول أعمال لجنة الفتح، مناقصة لوزارة الصحة بشأن تزويد أدوية، وقد تم استلام 17 عطاءً.

وخلال جلسة الفتح، تم فتحت اللجنة مناقصة في قطاع الطيران لشركة مطار البحرين بشأن التعاقد لأعمال الصيانة بالجانب الجوي لمطار البحرين الدولي، وتم استلام تسعة عطاءات لهذه المناقصة.

وفيما يخص قطاع النفط والغاز، فقد تم فتح عطاءات ثلاث مناقصات لشركة تطوير للبترول، المناقصة الأولى بشأن توفير خدمات قطع وتثقيب، وبلغ عدد العطاءات المُستلمة خمسة عطاءات، أما المناقصة الثانية فكانت بشأن توفير التأمين الطبي والتأمين على الحياة، وقد تم استلام ثمانية عطاءات، وكذلك تم فتح خمسة عطاءات بشأن تمديد شبكات الجهد العالي 11 كيلو فولت و 33 كيلو فولت.

أخيراً، فتحت اللجنة مناقصة لشركة توسعة غاز البحرين الوطنية بشأن التعاقد لمدة 5 سنوات للقيام بأعمال الصيانة من قبل شركة سيمنز، وتم استلام عطاءً واحداً لهذه المناقصة.

هذا وقد حضر عملية فتح العطاءات عدد من ممثلي الجهات المتصرفة والشركات المشاركة في المناقصات، وذلك في إطار حرص المجلس على التعاون مع الجهات الحكومية المسؤولة عن المشتريات والمبيعات الحكومية (الجهات المتصرفة) من جهة، والمقاولين والموردين المحليين والإقليميين والدوليين من جهة أخرى، وذلك حرصاً على تحقيق المساواة والشفافية والتنافسية في كافة ممارسات المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية.

وسوف تخضع جميع العطاءات المقدمة للمناقصات للتقييم الفني والمالي، وستتم الترسية على العطاء الأفضل شروطاً والأقل سعراً. ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لجميع المناقصات والمزايدات التي تم فتح مظاريف عطاءاتها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس المناقصات والمزايدات www.tenderboard.gov.bh.