+A
A-

إبراهيم خليل كانو تحوز على "جائزة التميز في خدمة العملاء" من تويوتا

​حازت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لمركبات تويوتا في مملكة البحرين، على الكأس الذهبية لجائزة التميز في خدمة العملاء من شركة تويوتا موتور كوربوريشن.

وهذه هي السنة التاسعة على التوالي التي تحصل فيها شركة إبراهيم خليل كانو على الجائزة الذهبية المرموقة، وذلك تقديراً لإنجازاتها الاستثنائية في خدمة العملاء وتحقيق رضاهم والتي تم اعتمادها كنموذج يتبعه الموزعون الآخرون حول العالم.

وقد قام السيد يوشِيوكي كويك، المدير العام للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا موتر كوربوريشن في البحرين، بتقديم الجائزة إلى المدير العام الأول لقسم خدمات - السيد مايكل جود في شركة إبراهيم خليل كانو، وذلك في تويوتا بلازا في توبلي.

وضمن كلمة التهنئة التي وجهها السيد يوشِيوكي إلى الشركة، قال: "يسرّ شركة تويوتا موتور كوربوريشن أن تقدّم هذه الجائزة إلى شركة إبراهيم خليل كانو تقديراً لجهودها المتميزة في رفع مستوى خدمة العملاء وتعزيز مقاييس الخدمة سنة بعد سنة".

ورداً على هذا التقدير من شركة تويوتا موتور كوربوريشن، قال السيد جود: "منذ تأسيس شركة إبراهيم خليل كانو من حوالي 70 سنة والشركة تضع رضا العملاء في طليعة أعمالها. ويشرّفنا اليوم استلام هذه الجائزة التي تسلط الضوء على التزامنا بثقافة كايزن للتحسين المستمر التي أطلقتها تويوتا، ونتطلع لمتابعة مسيرتنا خلال العام الجاري ونهدف للحيازة على "جائزة عقد من التميز في خدمة العملاء".

من الجدير بالذكر أن "جائزة التميز في خدمة العملاء" تركّز على أربعة مجالات أساسية وهي "عمليات التوزيع" و "إدارة علاقات العملاء" و "معرفة العميل" و "ابتكارات الموظفين". كما أن طريقة كايزن التي تعتمدها تويوتا تجسّد ثقافة التحسين المستمر عبر التشجيع على اعتماد دورة "التخطيط والفعل والتحقق والتنفيذ"، مما يساعد الشركة في البقاء على اطلاع حول تقدّم الأنشطة والعمليات.​