+A
A-

ظفار يرغب باستضافة مبارياته بالآسيوي

أبدى نادي ظفار العماني لكرة القدم عن رغبته في استضافة مباريات مجموعته ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا والتي يشارك فيها فريق الرفاع كممثل عن مملكة البحرين.

ويلعب ظفار لحساب المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه فريق الرفاع والجزيرة الأردني والقادسية الكويتي. وجاء ذلك على لسان رئيس النادي علي الرواس الذي أشار إلى أن ناديه قد تحصل عل موافقة الاتحاد العماني لكرة القدم حول طلبه باستضافة أندية مجموعته في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، وقد تم تحويل الموضوع إلى وزارة الشؤون الرياضية من أجل التواصل مع الجهات العليا لكي يتم البت فيه بشكل نهائي.

ويعتبر ظفار هو الفريق الثالث الذي يطلب استضافة مباريات المجموعة، كون نادي الجيش الأردني قد تقدم في الأيام الماضية بنفس الطلب وهو ينتظر مستجدات الوضع البائي في بلاده والمنطقة وما ستسفر عنه اجتماعات الجهات المختصة بالأردن، كما أن القادسية الكويتي والرفاع ضمن هذه الدائرة المنافسة على استضافة المباريات.

ويتصدر الرفاع ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط جمعها من فوز الجزيرة الأردني وخسارة أمام القادسية الكويتي، ويأتي الفريقان العماني والكويتي خلفه برصيد 3  نقاط أيضًا، فيما يتذيل الترتيب الفريق الأردني دون نقاط.