+A
A-

كيف تكون سفيراً للعمل التطوعي؟

يواصل ملتقى جمعية الخالدية الشبابية الرابع عقد ورش عمله الأسبوعية الافتراضية على برنامج "Zoom" تحت شعار "شباب واعي"، والذي من المقرر أن يختتم أعماله يوم السبت الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري بمشاركة شبابية واسعة.
وعقدت أمس ثالث ورش عمل الملتقى التدريبي تحت عنوان: "كن سفير العمل التطوعي" قدمتها الاستشارية الدولية زهراء باقر. وتضمنت الورشة عدة محاور أبرزها: بروتوكول وإتيكيت العمل التطوعي، وكيفية إدارة العمل التطوعي، وتأثيره في ظل الأزمات على التنمية المجتمعية.
كما ناقشت الورشة متطلبات العمل التطوعي، وحيثيات ارتقاءه بالإنسان من خلال دفعه إلى العطاء لمجتمعه، وتحفيزه على المشاركة في نشر قيم الإيجابية والمحبة والبذل بين أبناء وطننا الحبيب.
من الجدير بالذكر أن ورشتي الملتقى الأولى والثانية قد ناقشتا على التوالي "مقومات العمل الإذاعي" متضمنة مواصفات المذيع الناجح والمقومات التي يجب أن تتوافر في مقدم البرامج الإذاعية، وأهمية الإعداد الإذاعي؛ و"التواصل الاجتماعي في زمن كورونا - كوفيد 19" وتضمنت عدة محاور من بينها استراتيجية الإعلام الاجتماعي، والمحتوى التسويقي التفاعلي في وسائل الإعلام الاجتماعي، وأدوات قياس أداء هذه الوسائل.
أما ورشة العمل الأخيرة فستقام السبت المقبل تحت عنوان "أكسجين النجاح"، وسيقدمها جواد أحمد الجابر.