+A
A-

نيكول كيدمان تعود إلى أستراليا بتصاريح خاصة

عادت الممثلة نيكول كيدمان إلى بلدها، أستراليا، بتصاريح خاصة، تسمح لها بالخضوع لفترة العزل الصحي الإجباري، المفروض بسبب جائحة كورونا، في قصرها قبل الانخراط في تصوير مسلسل قصير.

ووصلت الفنانة على متن طائرة خاصة إلى مدينة سيدني مع زوجها كيث أوربان، وأعضاء آخرين من فريق التصوير، قبل مغادرة المطار في موكب من السيارات، حسبما أفادت القناة السابعة من التلفزيون الأسترالي.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، تم منح كيدمان ورفاقها تصريحاً خاصاً لقضاء فترة الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوماً في قصر الممثلة في المرتفعات الجنوبية، على بعد 110 كيلومترات جنوب سيدني، بدلاً من الفنادق المخصصة من قبل الحكومة.

وستقوم شرطة ولاية نيو ساوث ويلز بمراقبة الالتزام بالحجر الصحي في "منشأة الإنتاج المعزولة" حيث سيتم تكريس فريق التصوير لأعمال ما قبل الإنتاج، بحسب ما نشرته صحيفة صنداي تلغراف.

وستتشاطر كيدمان بطولة المسلسل الذي سيحمل اسم "Nine Perfect Strangers"، وهو عمل مقتبس من كتاب مواطنها المؤلف ليان موريارتي.

وسيبدأ تصوير العمل الفني الذي يأتي أيضاً من إنتاجها، في 10 أغسطس (آب) وسيستمر 19 أسبوعاً.

وسيتكلف إنتاج "Nine Perfect Strangers" حوالي 100 مليون دولار أسترالي (69.8 مليون دولار أمريكي).

وتمكنت أستراليا، التي بلغ عدد المصابين فيها بكورونا حوالي 11 ألفاً و800 حالة مؤكدة منذ بداية الوباء، بنجاح من عرقلة انتشار الفيروس التاجي في معظم أراضيها.