+A
A-

البحرين تستضيف مؤتمرا عن بعد حول "ريادة الأعمال.. مرئيات ما بعد كورونا" ‏

المتحدثون: وزير التجارة.. رئيس اتحاد الغرف الخليجية.. رئيس المصرف المركزي.. رئيس اليونيدو وآخرون

فريال ناس: يجب مواكبة مستجدات "كورونا" المجتمعية والتقنية والتجارية

في بادرة مهمة للوقوف على أوضاع ريادة الأعمال في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط، ينظم المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي بالتعاون مع المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال مؤتمر ‏"ريادة الأعمال.. مرئيات ما بعد كورونا" ‏وذلك في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت مملكة البحرين (الرابعة بتوقيت جرينتش) يوم غد الأربعاء 29 يوليو 2020 "عن بعد" عبر تطبيق زووم.

يبدأ المؤتمر المرئي بكلمة ترحيبية من رئيس المنتدى العالمي السيد بايبرس التنتوس، تليها كلمة للمتحدث الرسمي الرسمي سعادة وزير التجارة والصناعة والسياحة، ثم  جلسة مرئية يتحدث فيها كل من  رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس اتحاد الغرفة الخليجية سعادة السيد سمير عبدالله ناس، رئيس البنك المركزي البحريني سعادة السيد رشيد المعراج، رئيس مكتب اليونيدو في مملكة البحرين للتنمية الصناعية الدكتور هاشم حسين، والخبير الأكاديمي الدكتور باول دواني... وستدير الجلسة سيدة الأعمال فريال بنت عبدالله ناس رئيس مكتب  منتدى الاستثمار الملائكي العالمي في البحرين ورئيس مجلس أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال.

وتعليقا على هذا الحدث.. قالت سيدة الأعمال فريال ناس أن المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال حريصة أشد الحرص على استمرار الفعاليات في المرحلة الراهنة بما يخلق الوعي بالأوضاع المستجدة على صعيد القطاع التجاري والاقتصادي والمجتمعي فيما يتعلق بآثار جائحة "كورونا" وانتشار فيروس "كوفيد 19" وما ترتب على ذلك من مستجدات مجتمعية وتقنية وصحية وتجارية أثرت وستؤثر على مستقبل ريادة الأعمال والتجارة بشكل أعم وأشمل في البحرين.

وتشمل محاور الجلسة: الحديث عن مستقبل ريدة الأعمال ما بعد جائحة كورونا، وتوقعات ومرئيات المتحدثين فيما يخص ريادة الأعمال وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، المنظومة الاقتصادية البحرينية والخليجية، و مرئياتهم بخصوص الاستثمار الملائكي لدعم قطاع ريادة الأعمال.