+A
A-

سمو رئيس الوزراء يبعث برقية تهنئة إلى خادم الحرمين بمناسبة حلول عيد الاضحى ونجاح موسم الحج

بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله برقية تهنئة الى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها سموه عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة الكريمة وأمثالها على خادم الحرمين الشريفين وعلى الشعب السعودي الشقيق وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر اليمن والخير والبركات.

كما أعرب سموه عن أطيب التهاني لخادم الحرمين الشريفين بما منّ الله عليه به من نعمة الصحة والعافية، داعيا الله عز وجل أن يمتعه بموفور الصحة والسعادة وتمام العافية والعمر المديد لمواصلة جهوده الخيرة ومساعيه المباركة في قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حفظه الله بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين من أجل إنجاح موسم الحج هذا العام في ظل إجراءات احترازية شديدة الدقة للوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، وبما يعكس ما يوالي خادم الحرمين الشريفين بذله من جهود مخلصة في إقامة مناسك الحج عاماً بعد عام وفي مختلف الظروف وتوفير اقصى درجات الراحة والحماية والأمان لضيوف الرحمن، ضارعاً سموه إلى الله عز وجل أن  يزيح عنا وعن البشرية جمعاء هذه الجائحة.

وأثنى سموه على المواقف النبيلة لخادم الحرمين الشريفين وجهوده المتواصلة في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، وبما يعكس الدور المحوري الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة في ظل قيادته الحكيمة.

وأعرب سموه عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق باطراد الرفعة والتقدم والنماء، وللعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين بدوام الازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب سموه فيها عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد سموه بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في إقامة شعائر موسم الحج هذا العام في ظل إجراءات احترازية شديدة الدقة للوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) أداء لرسالتها النبيلة في خدمة ديننا الحنيف.

وأعرب سموه عن تقديره لكافة جهود وانجازات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، معبرا سموه عن بالغ الاعتزاز والفخر بوشائج القربي والمحبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة الى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، أعرب فيها سموه عن خالص التقدير للمساعي العظيمة التي يبذلها وجميع المسئولين بإمارة مكة المكرمة ولجنة الحج المركزية أداءً لهذه الرسالة النبيلة، التي يتحملها بكل أمانة وإخلاص في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، داعيا سموه المولى عز وجل أن يجزي صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود الخير والثواب العظيم وأن يديم عليه موفور الصحة والسعادة وعلى المملكة العربية السعودية الشقيقة اطراد الرفعة والتقدم والنماء.