+A
A-

والدة حلا الترك: ظروفي المادية صعبة و"رزقي" من السوشال ميديا!

كثّفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، من إطلالاتها وجلسات تصويرها مؤخرا على حساباتها على السوشيال ميديا، ليتساءل الجميع عن سر ظهورها المتواصل هذا في الفترة الأخيرة، لتكشف من خلال فيديو لها عبر سناب شات بأنها تعتاش من مصادر الإعلانات على السوشيال ميديا خاصة وأن ظروفها المادية صعبة حيث لا تملك رصيداً في البنك.
منى السابر تحدثت عن ظروفها المادية الصعبة وقالت بأنها رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، ولا تملك أي رصيد أو اموال في البنك، كما أنها ما تزال تقوم بتقسيط سيارتها وليس لديها أي معيل.
ودعت متابعيها بالكف عن مطالبتها بالإعلانات المجانية عبر حساباتها على السوشال ميديا  بكونها تعتمد فقط على الربح الذي يأتي من الإعلانات ما يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية ومصاريفها.
وناشدت الجميع بعدم إحراجها بهذا الإطار قائلة :"ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم".
وأضافت :"لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني".
منى السابر كانت قد حلّت قبل أيام ضيفة على برنامج"atvlive" الذي يقدمه الإعلامي صالح الراشد على قناة "atv" الكويتية، وتحدثت في اللقاء عن علاقتها بابنتها الفنانة وقالت: "حلا الترك سوف تظل ابنتي مهما حدث خلاف، ففي النهاية تحدث هذه الخلافات في الاسرة الواحدة، لكن نحن نلتقي ونتحدث معا والأمور أفضل الآن وكان آخر لقاء بيننا منذ ما يقارب أسبوع" بحسب مجلة هي.
وعن احتمالية زواجها للمرة الثانية بعد طلاقها عن المنتج البحريني محمد الترك، قالت بأنها لا تمانع شرط أن تربطها به علاقة حب وأن تكون أحواله المادية مقبولة.