+A
A-

النصف يهنئ ناصر بن حمد بإنجاز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية

هنأ الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد حسن النصف، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الامن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بمناسبة فوز فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بالمركز الأول في طواف "سيركوتو دي جيتكسو" في اسبانيا والجولة الثانية بطواف "روت أوكيتانيا" في فرنسا.
وأشاد النصف بالدور القيادي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق هذا الإنجاز الدولي بفضل دعم واهتمام سموه بتكوين الفريق وهو ما مهد الأرضية المناسبة أمام الدراجين لتحقيق تلك النتيجة المشرفة.
وأشاد النصف بمسيرة الإنجازات والنجاحات الكبيرة التي يسجلها فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية في مختلف بطولات الدراجات الهوائية الدولية والعالمية وإنعكاساتها الكبيرة على مكانة البحرين في المشهد الرياضي العالمي والترويج للمنجزات الرياضية والحضارية للمملكة.
وأكد أن فريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية بات في طليعة الفرق العالمية المتميزة بفكر ورؤية بحرينية استطاعت أن تستثمر في الفريق بطريقة احترافية ومنهجية  تعتمد على حسن التخطيط والتنفيذ ساهمت في جذب الأضواء وتوجيه أنظار الإعلام العالمي على النجاحات اللافتة للفريق في ظل الإنجازات التي يحققها بدعم واهتمام مباشر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.
وأكد النصف أن رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحولت إلى استراتيجية مستدامة ومتكاملة لتجسيد نجاحات متواصلة في رياضة الدراجات الهوائية وهو ما تكلل بتحقيق سلسلة من الإنجازات كان آخرها هذا النجاح الباهر لفريق البحرين مكلارين للدراجات الهوائية في طواف "سيركوتو دي جيتكسو" في اسبانيا والجولة الثانية بطواف "روت أوكيتانيا" في فرنسا، متمنيا للفريق النجاح نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الكبيرة.