+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يوجه لتخصيص جوائز مالية لجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى تخصيص  جوائز مالية تحفيزية لجماهير دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والمقرر استئنافه يوم 7 أغسطس الجاري.

ووجه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بتخصيص الجوائز المالية للجماهير عبر برامج قناة البحرين الرياضية، بالإضافة إلى استوديو الحساب الرياضي BSN بموقع التواصل الاجتماعي (انستجرام).

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن تخصيص الاتحاد البحريني لكرة القدم لجوائز مالية للجماهير التي ستغيب نظرًا للظروف الراهنة عن الملاعب بسبب فيروس "كورونا"؛ يأتي تقديرًا من قبل الاتحاد للدور البارز للجماهير في إثراء المسابقات التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم، مبينًا أن الاتحاد يضع العديد من الخطوات التطويرية في كل موسم بما يسهم في نجاح المسابقة التي تحمل اسم ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والعمل على تحقيق أهداف سموه ورؤاه التطويرية للارتقاء بالقطاع الكروي.

وأشار إلى أن الأسرة الكروية ستفتقد واحدًا من عوامل نجاحها في الملاعب خلال ما تبقى من الموسم الحالي، آملاً أن تعود الحياة لطبيعتها في القريب العاجل بزوال الجائحة إن شاء الله، وبالتالي عودة الجماهير لرسم الصور الفنية بتواجدها في المدرجات.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم: "مساندة الجماهير بشكل متواصل لفرقها طوال منافسات الدوري قبل توقفه أضفت لمسة فنية رائعة من على المدرجات. الاتحاد ومن منطلق إيمانه الكبير بدور الجماهير المهم خصص الجوائز المالية عبر الفضاء الإلكتروني وبالتحديد في برامج قناة البحرين الرياضية وحساب BSN".

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يؤمن بالقيمة الجماهيرية لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والذي يحظى بمنافسة شريفة وقوية بين الفرق للحصول على اللقب. وذكر أن تخصيص جوائز مختلفة للجماهير يأتي ضمن خطة الاتحاد واستراتيجته في زيادة الدعم المقدم من قبل الجماهير عبر التحفيز والترويج للمسابقة في المساحات الإلكترونية، وتعويض الأطراف الكروية عن غياب قطب أساسي وهو الجمهور الذي يعد عاملاً أساسيًا في زيادة حدة التنافس والندية في المسابقات.