+A
A-

STARZPLAY و مجموعة مميزة من المحتوى في أغسطس

تقدم STARZPLAY أجواءً مميزة للاستمتاع بفصل الصيف والبقاء في المنزل بأمان، مع طيف واسع من المحتوى الترفيهي المناسب لجميع أفراد العائلة. وبدءاً من الأعمال الجديدة، والمسلسلات الكاملة والعروض المتجددة وأفضل الأفلام السينمائية، يتمكن المشتركون من الاستمتاع بعطلتهم الصيفية بخيارات جذابة من المحتوى المناسب للعائلات ويمكنهم مشاهدته من أي مكان وفي أي وقت وعبر أي جهاز.
وهنا لمحة عن العروض التلفزيونية والأفلام التي تقدمها المنصة هذا الشهر إلى جانب الإضافات الجديدة على محفظتها المتنامية من المحتوى الترفيهي المميز على STARZPLAY:

 

المسلسلات الحصرية:

ذا هاندميدز تيل، الموسم الثالث
شاهدوا مسلسل الدراما والتراجيديا الأمريكي المؤثر الحائز على الجوائز، والمستمد من رواية صدرت بعام 1985 تحمل ذات الاسم للكاتبة الكندية مارغريت آتوود. ويحكي المسلسل قصة الاستبداد الديني الذي انتشر في معظم أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن دولة خيالية تحمل اسم غيلياد. وفي هذه الدولة، تعتبر النساء مواطنات من الدرجة الثانية وأي امرأة تحاول الهرب من الدولة تتعرض للعقاب. وخلال المسلسل، يتم إلقاء القبض على جون وهي تحاول الهرب بصحبة زوجها وابنتها ليتم الحكم عليها بالعمل كخادمة، لتحمل أطفال مسؤولين حكوميين بلا أطفال. وتتعاظم الأهوال في الموسم الثالث إلا أن بارقة الأمل تبدو في الأفق للقيام بثورة. وبالنسبة لأولئك الذين لم تسنح لهم فرصة مشاهدة هذا المسلسل المميز، يمكنهم مشاهدة الموسمين الأول والثاني على STARZPLAY، إلى جانب الموسم الثالث الذي يبدأ عرضه في يوم 16 أغسطس.

 

العروض التلفزيونية: مسلسلات جديدة

هايكيو، المواسم من الأول إلى الرابع
يمكن لعشاق الأنيمي مشاهدة مسلسل الأنيمي الجديد على STARZPLAY. ويعتبر هايكيو مسلسل شونن مانجا ياباني من تأليف وعمل الفنانة هارويتشي فروديت. ويحكي المسلسل قصة شويو هيناتا، الصبي المصمم على تحقيق حلمه بأن يكون لاعب رياضة الكرة الطائرة على الرغم من بنيته البدنية الصغيرة. ويمكنكم مشاهدة المواسم من الأول إلى الرابع حالياً على STARZPLAY.

سيتيزن روز، الموسم الأول
ساعدت الفنانة والناشطة روز مكغوان في إطلاق ثورة ثقافية عبر التصدي بشجاعة للاعتداء والتحرش في هوليوود، ووقفت في وجه جميع من حاول إسكات صوتها. ويأخذ المسلسل الوثائقي المشاهدين في رحلة خلف الكواليس ليشاهدوا عالم روز ومحاولاتها الحثيثة للتوعية بهذه القضية وإلهام الآخرين خلال هذه اللحظة المهمة من التغيرات الاجتماعية. وأصبحت روز اليوم شخصية بارزة في الحملات الثقافية، فعلى الرغم من مدى تعقيد حياتها إلى أنها جذابة للغاية. شاهدوا هذا المسلسل الملهم عبر  STARZPLAY بدءاً من 8 أغسطس.

ذا كيلر أفير، الموسم الأول
يحكي مسلسل الجريمة المشوق قصة العلاقات الرومانسية المتشابكة التي أصبحت مميتة. ويغوص المسلسل في أعماق قلوب وعقول العشاق الذين تقودهم رغبتهم إلى عالم الجريمة. ويظهر في  كل حلقة تحقيق جديد وتأخذ المشاهدين وراء قصص القتل الحقيقية التي تشعلها الخيانة والخداع. ومع التغيرات المفاجئة والمنعطفات في مسارات التحقيق يظهر مشتبه بهم بشكل مفاجئ، ويتم تقديم المجرمين إلى العدالة على ما ارتكبوه من جرائم. ويبدأ عرض الموسم الأول على STARZPLAY بدءاً من 8 أغسطس.

 

المسلسلات الكاملة

30 روك، المواسم من الأول حتى السابع
يمكنكم مشاهدته حالياً على STARZPLAY، حيث يعتبر 30 روك أحد أكثر المسلسلات الكوميدية تميزاً وحائز على جائزة ايمي وتدور أحداثه في أحد بيئات العمل ويشهد تنوعاً وأجواءً ممتعة. وتسرد أحداث المسلسل تينا فري صوتها الكوميدي الممتع، ويلعب دور البطولة الممثل  أليك بالدوين الحائز على جائزة ايمي، بشخصية جاك دوناغي الذي يتولى منصب الإدارة التنفيذية لشبكة أعمال ليقلب عرض ليز (وحياتها) رأساً على عقب بأسلوب تدخله بأدق التفاصيل. وتدور أحداث 30 روك في مدينة نيويورك ويضم نخبة من الممثلين الكوميديين.

المحتوى العائلي، موانا من عالم ديزني
بتصنيفه من بين الأفضل في استوديو ديزني، يسرد فيلم قصة عاشقة الرحلات البحرية موانا واياليكي والابنة الوحيدة لقائد الملاحين. ومع فشل الصيادين من اصطياد أي سمكة وتلف المحاصيل في قريتها، تدرك أن السبب في ذلك هو ماوي سارق قلب رازقة الحياة، تي فيتي. والطريقة الوحيدة لإنقاذ الجزيرة هي استعادة قلب تي فيتي، لذلك تنطلق موانا في رحلة بحرية مشوقة في المحيط. ويستمد الفيلم قصته من الأساطير البولينيزية، يتم عرضه الآن على STARZPLAY.

 

العروض المفضلة


مواكبة عائلة كارداشيان، الموسم 17
ظاهرة المسلسلات الواقعية الرائجة، " مواكبة عائلة كارداشيان " أحد أكثر العائلات شهرة في هوليوود، حيث يبحث أفرادها عن الشهرة والثروة. ويكشف المسلسل عن الزيجات وحالات الانفصال والأطفال وبناء إمبراطوريات الإعلام والأناقة بالكامل. ويمكنكم مشاهدة الموسم 17 حالياً على  STARZPLAY.

أفلام سينمائية مميزة، أفنجرز: إنفينيتي وور
يستمتع عشاق عالم مارفل بفيلم المغامرات والتشويق المليء بالأحداث، "أفنجرز: إنفينيتي وور". وهو أحد أروع أفلام سلسلة أفنجرز، حيث يتحد الأبطال في صف واحد لمحاربة خصمهم اللدود ثانوس الذي يحمل بين يديه القوة لإنهاء البشرية. ويتم عرض الفيلم الآن عبر STARZPLAY.
وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.