أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4315
الجمعة 07 أغسطس 2020

الصحة: إجراء 9395 فحص يوم الجمعة.. ورصد 418 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 331 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 9395 في يوم 7 أغسطس 2020، أظهرت تسجيل 418 حالة قائمة جديدة منها 190 حالة لعمالة وافدة، و 225 حالة لمخالطين لحالات قائمة و 3 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 331 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 40276

البحرين ممثلة بقوة دفاع البحرين تتسلم سفينة الدورية الحربية (سفينة مملكة البحرين الزبارة)

تسلمت مملكة البحرين ممثلة بقوة دفاع البحرين سفينة الدورية الحربية ( سفينة مملكة البحرين الزبارة) من شركة (بي أيه إي سيستميز البريطانية)، وذلك ظهر اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 م، بقاعدة بورتسموث البحرية بالمملكة المتحدة، وجرت مراسم التسليم بحضور معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، والعميد الركن أحمد حمد الرويعي الملحق العسكري بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، وطاقم قيادة سفينة الدورية (سفينة مملكة البحرين الزبارة) من سلاح البحرية الملكي البحريني، وممثل من شركة بي أيه إي سيستميز.

هل الزواج ضروري للسعادة في الحياة حقا؟

تشير الدراسات، منذ قرون، إلى أن للزواج مميزات تعزِّز السعادة وطول العمر، ومثال على ذلك، دراسة أجريت في 17 دولة، ونُشِرَت عام 1998 في إصدار من دورية "الزواج والأسرة" العلمية.

الصحة العالمة: هذا الشرط يسرع التعافي من الوباء

بينما يترقب الملايين حول العالم نتيجة السباق الذي انطلق بين الدول والمؤسسات العلمية والطبية وشركات الأدوية والمختبرات من أجل إنتاج اللقاح الموعود لصد جائحة كورونا التي طالت 19 مليون إنسان ولا تزال تتمدد.

نمو صادرات الصين بأسرع معدل في 7 أشهر

زادت صادرات الصين بأسرع وتيرة خلال سبعة أشهر في يوليو، في حين انخفضت الواردات، مما يرسم صورة متباينة للاقتصاد، بينما يتعافى من تباطؤ أوقدت الجائحة شرارته.

قلب لبنان يلملم الضحايا.. "اليوم نحزن ونشيع وغدا نحاسب"

الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس المشؤوم، هزّ لبنان أرضاً وبشراً وحجراً.. وباتت العاصمة المفجوعة المنكوبة غارقة بالدماء والجثث والأشلاء والدمار، متشحة بالسواد، تلملم ضحاياها وركامها وجراحها بحرقة قلب.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية