+A
A-

"طيران الخليج": مناقصة لاختيار وكيل سفريات في الفلبين

تنافست 4 شركات بعطاءات فنية على مناقصة لشركة "طيران الخليج"، لاختيار وكيل سفريات في الفلبين، وتم تعليق 3 عطاءات منها، وذلك خلال جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم.
كما تنافست 6 شركات بعطاءات فنية على مناقصة لشركة طيران الخليج لاختيار وكالة مبيعات الركاب العامة في بنجلاديش، تم تعليق 4 منها.
وكذلك تنافست شركتين بعطاءات على مناقصة لتقديم خدمات التموين الجوي في مطار كوشين الدولي في كوشين بالهند لمدة 4 سنوات، تم تعليق عطاءين منها.
وتهدف "طيران الخليج" من هذه المناقصة العثور على مزود خدمة مناسب يمكنه تلبية معايير الشركة وتوقعات الرحلات الجوية التشغيلية إلى مطار كوشين الدولي، لعقد مدته 4 سنوات بهدف نمو وتوسيع طيران الخليج تقدم شبكة أفضل الخدمات المناسبة لركابنا.
وبدأت شركة طيران الخليج ، الناقل الوطني لمملكة البحرين ، عملياتها في العام 1950 ، لتصبح واحدة من أولى شركات الطيران التجارية التي تم إنشاؤها في الشرق الأوسط. واليوم ، تربط شركة طيران الخليج البحرين بالعالم ، وبالتالي فهي أحد أصول البنية التحتية الوطنية الرئيسية ، وتعمل كمحرك قوي للاقتصاد وتدعم النمو الاقتصادي المستمر للمملكة.
وتم إجمالا، فتح 17 مناقصة تابعة لـ8 جهات حكومية بإجمالي 58 عطاء، في حين تم تعليق 17 عطاء تابعًا لـ9 مناقصات. وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 2.2 مليون دينار.