+A
A-

الهلال الأحمر البحريني يطلق حملة جمع تبرعات أهلية لإغاثة لبنان

أطلقت جمعية الهلال الأحمر البحريني حملة "البحرين تغيث بيروت" بهدف جمع التبرعات وتوفير ما أمكن من دعم إغاثي وطبي وصحي ونفسي للشعب اللبناني الشقيق ومساندته في محنته بعد الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت وأسفر عن أضرار كارثية على السكان والاقتصاد والبيئة هناك.

وناشدت الجمعية جميع المواطنين والمقيمين والمؤسسات على أرض مملكة البحرين المبادرة للمشاركة في هذه الحملة الأهلية من خلال تقديم تبرعاتهم المادية لجمعية الهلال الأحمر البحريني، لتقوم بدورها بإيصال هذه التبرعات للمحتاجين والمنكوبين في لبنان.

وأعربت الجمعية عن تفاؤلها بتحقيق حملة "البحرين تغيث بيروت" صدى واسعا وتفاعلا كبيرا في البحرين، وذلك نظرا لما يتمتع به المواطنون والمقيمون والمؤسسات في البحرين من حس إنساني عالي وشعور بالمسؤولية وحب الخير والعطاء والتعاطف مع الشعب اللبناني الشقيق في مأساته من جهة، وضخامة حجم الكارثة التي تعرض لها لبنان وحاجته الماسة للدعم من جهة أخرى.

وأكدت جمعية الهلال الأحمر البحريني ستسخر جميع إمكانياتها التنظيمية وخبراتها التي تمتد على مدى أكثر من خمسين عاما في مجال العمل الإغاثي والإنساني وعلاقاتها الإقليمية والدولية الواسعة والمتينة في ضمان إيصال التبرعات للمستحقين الفعليين في لبنان، وبأقصى فاعلية ممكنة.

هذا وتستقبل جميعة الهلال الأحمر البحريني التبرعات في إطار حملة "البحرين تغيث بيروت" على حسابها المصرفي، آيبان رقمBH71NBOB00000099071185، أو عبر تطبيق "بنفت بي" على جوال رقم 39051933، أو مباشرة في مقرها بالمنطقة الدبلوماسية ضمن أوقات العمل الرسمية، ويمكن الاتصال بالجمعية على الرقم 17293171 للحصول على المزيد من المعلومات.