+A
A-

الرفاع يستقبل محترفه السنغالي منصور

استقبل فريق الرفاع مساء السبت محترفه السنغالي منصور كاسي والذي تم التعاقد معه ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة السلة فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

حيث كان في استقباله بمطار البحرين الدولي مدير لعبة كرة السلة بنادي الرفاع عيسى أكبر. ومن المؤمل أن ينخرط السنغالي الذي سبق وأن ارتدى قميص "السماوي" في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك استعدادًا لاستئناف المسابقات وتحديدًا للمربع الذهبي لدوري زين ومن ثم خوض مسابقة كأس خليفة بن سلمان "أغلى الكؤوس".

ولعب منصور الذي حقق بطولة كأس خليفة بن سلمان مع الرفاع في الموسم الماضي، مع فريق الحالة مطلع الموسم الجاري حتى ما قبل توقف المنافسات بسبب وباء كورونا. ودون شك، أن الإدارة الرفاعية التي تسعى للمنافسة على لقبيّ الدوري و"أغلى الكؤوس" قد وجهت بوصلتها لمنصور كاسي كونها على علم ودراية بالقدرات الفنية التي يتمتع بها، وإمكانيته بصنع الفارق وتحقيق الإضافة المرجوة.

الإدارة نفسها تمكنت قبل أيام قليلة من إعادة المدرب الصربي دراغان لقيادة الفريق، وهي في صدد إنهاء ملف المحترف الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة لأن ينخرط مع السماوي قبل استئناف المسابقات والمقرر انطلاقتها مطلع الشهر المقبل.

وسيكون فريق الرفاع، على موعد لملاقاة نظيره المنامة في مرحلة المربع الذهبي يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر المقبل، على أن يتجدد بينهما اللقاء يوم الاثنين 7 من الشهر نفسه، وإذا ما تعادلا الطرفان في نتيجة الفوز، فإنهما سيلجئان لمباراة فاصلة ستقام يوم الجمعة الموافق 11 سبتمر. وفي مسابقة "أغلى الكؤوس" سيلعب الرفاع أمام المنامة أيضًا يوم الاربعاء الموافق 16 سبتمبر.