+A
A-

"البحرين الوطني" يعلن عن تسليم فيلا بمشروع ديرة العيون تحت مظلة برنامج مزايا للتمويل العقاري

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تسليمه فيلا بمشروع "ديرة العيون" الكائن في مدينة ديار المحرق، وذلك ضمن برنامج "مزايا" العقاري المُقدم من البنك بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان. وتمّت مراسم تسليم الفيلا بحضور عدد من كبار المسؤولين من بنك البحرين الوطني وبنك الإسكان.

وأشاد العميل الذي تسلّم مفاتيح منزله الجديد بمدى سهولة وسرعة إجراءات طلب التمويل، وشجّع العملاء الآخرين الراغبين بامتلاك فلل "ديرة العيون" للاستفادة من عرض تمويل مزايا من "البحرين الوطني"، مشيرًا إلى أنهم سيحظون بتجربة مرضية جدًا ومُعززة بموافقات تتم في يوم عمل واحد، إلى جانب استكمال الإجراءات المتبقية مع الجهات المعنية الأخرى في فترة قياسية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "بصفتنا البنك الوطني، وضمن اطار مساعينا لنكون أقرب إلى عملائنا، قمنا بالتعاون مع وزارة الإسكان لتقديم حلول تمويلية من شأنها أن تساعد المواطنين البحرينين على المنزل المثالي لهم ولعوائلهم. سيحظى عملاء "البحرين الوطني" الذين يتطلعون لشراء فيلا في مجتمع "ديرة العيون" الترحاب والكائن في قلب ديار المحرق، بمجموعة من المزايا الرائعة التي ستمنحهم تجربة خاصة عند شراء بيت العمر."

ومن جانبه، قال السيد محمد رئيس، رئيس علاقات الزبائن في بنك البحرين الوطني: "نولي في بنك البحرين الوطني اهتمامًا خاصًا بعملائنا الكرام، ونحرص على تلبية كافة احتياجاتهم المالية والمصرفية على الدوام. ومن هذا المنطلق أردنا أيضًا أن نمنحهم ميزات إضافية تواكب تطلعاتهم، حيث نُقدم لهم عرضًا حصريًا وغير مسبوق على مستوى المملكة، يتمثل بإعفائهم من تسديد المبلغ المقدم المطلوب لإتمام عملية شراء فلل "ديرة العيون"، إلى جانب تحمّل البنك تكلفة رسوم التسجيل العقاري بنسبة 1.7% من قيمة العقار، بالإضافة إلى معدلات فائدة منخفضة، وأسعار تنافسية على القروض، فضلاً عن منحهم فترة سداد القيمة الإجمالية للعقار تصل إلى 25 عامًا. وعلاوة على ذلك، يتم أيضًا إعفاء عملاء "البحرين الوطني" من تسديد رسوم معاملة القرض، فضلًا عن منحهم هدية سخية عبارة عن قسيمة بقيمة 500 دينار بحريني من متجر شرف دي جي لتسهيل انتقالهم للمنزل الجديد."

للمزيد من المعلومات حول قرض مزايا العقاري من بنك البحرين الوطني، يرجى الاتصال بالرقم 17214433، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك، أو التواصل مع فريق البنك المتواجد في مقر بنك الإسكان. وباستطاعة العملاء زيارة الفيلا المخصصة للعرض في ديار المحرق للتعرف أكثر عن المشروع.