+A
A-

النصف يلتقي رئيس اتحاد الدراجات الهوائية

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بالدور الهام الذي يقوم به الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية في نشر وتطوير اللعبة على مستوى المملكة وجهوده المتميزة على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة بمختلف المشاركات الخارجية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده النصف مع رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية سعادة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة وأمين السر سيد شبر الوداعي عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور عدد من المدراء باللجنة الأولمبية.

وأطلع النصف على أنشطة وبرامج الاتحاد وخططه المالية والإدارية وأهم المشاريع التي يعتزم تطبيقها خلال الفترة القادمة وجهوده على مستوى النهوض برياضة الدراجات الهوائية وأهم المشاركات الخارجية المقبلة للمنتخبات الوطنية، كما بحث معه سبل تطوير اللعبة وأهم احتياجاتها ومتطلباتها وتذليل كافة المعوقات التي تعترض طريق الاتحاد وفقا للإمكانات المتاحة.

وأكد النصف بأن اللجنة الأولمبية تولي لعبة الدراجات الهوائية اهتماما كبيرا باعتبارها واحدة من الألعاب الأولمبية والشعبية في الوقت ذاته، حتى أصبحت رياضة الدراجات الهوائية ثقافة رائجة في المجتمع البحريني بشكل عام وخلال فترة جائحة كورونا (كوفيد -19) بشكل خاص وأصبح هناك إقبال كبير على شراء الدراجات الهوائية لما لها من فوائد صحية على الممارسين.

وأشار النصف إلى أهمية بذل المزيد من الجهود المضاعفة خلال الفترة المقبلة لتحقيق التطور المنشود للعبة على كافة الأصعدة وتخطي التحديات الراهنة من خلال خلق المزيد من الأفكار الإبداعية التسويقية لتعزيز الإيرادات ومواجهة التحديات المالية الحالية والتي تمر بها كافة قطاعات المجتمع ومن بينها القطاع الرياضي متمنيا للإتحاد التوفيق والنجاح.

وبدوره، أعرب سعادة الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم ورعاية سموه للإتحاد البحريني للدراجات الهوائية مؤكدا بأن اللجنة الأولمبية شريك أساسي وفاعل في جميع الإنجازات التي حققها الاتحاد متطلعا للمزيد من التعاون والتنسيق بما يخدم مصلحة اللعبة مستقبلا ويعزز من شعبيتها ويسهم في بروز مواهب جديدة قادرة على حمل لواء المملكة في مختلف المشاركات الخارجية لتشريف سمعة الوطن.