+A
A-

بالصورة: الريشة والإسكواش بمحجر الحد

قدم الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش مجموعة من التجهيزات لمركز الحجر الصحّي الاحترازي بمدينة الحد وذلك في إطار حرصه على الشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع ودعم الجهود الوطنية لمواجهة فايروس كورونا (كوفيد – 19).

وزود الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش المركز بعدد من "المضارب" و"الريش" و"الشبك" بهدف إقامة سلسلة من المسابقات الرياضية والترويحية.

وأكدت د.سوسن حاجي تقوي رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش أن المبادرة تهدف إلى التخفيف عن الكوادر الإدارية والمتطوعين والموظفين العاملين في الحجر الصحّي الاحترازي، مؤكدة على أهمية التكاتف والتعاون ونشر روح المبادرة والإيجابية في مثل هذه الظروف لجميع العاملين في الصفوف الأمامية.

وأضافت تقوي بأن تلك التجهيزات حصل عليها الاتحاد البحريني من الاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة لتنظيم برنامج وقت الريشة الدولي والذي يهدف إلى نشر اللعبة في كافة أرجاء العالم.

وتابعت " بتلك المبادرة فإننا نسعى كذلك لتعزيز شعبية اللعبة ونشرها في كافة أرجاء المملكة وهو الهدف الذي ينسجم مع توجهات الاتحاد الدولي للريشة الطائرة وخصوصا برنامج وقت الريشة الدولي ونثمن دعم الاتحاد الآسيوي لتوفير تلك التجهيزات..".

وأكدت تقوي بأن تقديم تلك التجهيزات جاءت بناء على الطلب الذي تقدم به النائب البرلماني السابق جلال كاظم المسئول عن تنظيم الأنشطة والبرامج في مركز الحجر الصحي بمنطقة الحد، مشيدة بما تقوم به الكوادر الطبية من جهود بارزة في مواجهة الوباء، كما ثمنت دور كافة الطواقم التمريضية والإدارية والفنية والإعلامية والمتطوعين الذين يعملون خلف الكواليس.