+A
A-

العشيري: شبابنا تقدموا الصفوف الأمامية لمواجهة كورونا

قال النائب الدكتور هشام العشيري أن الشباب البحريني يمثل كنزا من القدرات والإمكانيات، وأيقونة للإبداع والابتكار، ومثالا فريدا للعمل والعطاء في جميع المجالات، الأمر الذي يتطلب معه توجيه كافة الدعم والاهتمام والرعاية لهم، خصوصا وأن قطاع الشباب يحظى باهتمام كبير من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشاد العشيري بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على كل الاهتمام والرعاية التي يقدمها للشباب، ومنحهم الفرص من أجل إبراز إمكانياتهم، ومحاولة استيعاب طموحاتهم وتطلعاتهم، ومعالجة مشاكلهم والمعوقات التي تعترضهم.

وذكر أن الشباب في البحرين اليوم أحوج ما لديهم هو الحصول على الاستقرار المعيشي من خلال توفير العمل اللائق لهم، بما يتوافق مع مؤهلاتهم وكفاءتهم، الأمر الذي يتطلب العمل بصورة عاجلة لتوطين البحرينيين في الوظائف العامة، وجعلهم الأولوية الدائمة.

وبين أن مناسبة اليوم العالمي للشباب تمر هذا العام، في ظل ظروف أثبت فيها شباب البحرين أنهم ثروة الوطن، حيث تقدموا في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة كورونا، وسطروا أعظم التضحيات والعطاء من أجل أن ينعم وطنهم وشعبهم بالخير والسلام، فضلا عن الكثير من المتطوعين من أطباء وكوادر إدارية وفنية من العاطلين عن العمل.