أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4324
الأحد 16 أغسطس 2020

الصحة: إجراء 9669 فحص يوم الاحد.. ورصد 405 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 322 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 9669 في يوم 16 أغسطس 2020، أظهرت تسجيل 405 حالات قائمة جديدة منها 160 حالة لعمالة وافدة، و 241 حالة لمخالطين لحالات قائمة و 4 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 322 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 43128

إصابة لاعب بكورونا في الدوري الممتاز

أصيب أحد لاعبي نادي المحرق بفيروس كورونا. يأتي هذا بعد استئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز، وذلك بعد جولتين. ولم تتضح الصورة بعد بشأن مباريات المحرق والأهلي، مع تبقي 5 جولات على نهاية الدوري

ميسي ينفجر غضباً.. ويطلب الرحيل من برشلونة فوراً

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة أبلغ إدارة ناديه بطلب الرحيل عن صفوف النادي الذي أمضى به كامل مسيرته الرياضية، وذلك بعد يومين من السقوط الكارثي أمام بايرن ميونخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خالد بن حمد يُهنىء الفائزين في #أقوى_رجل_فالبيت

هنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات المرحلة النهائية لبطولة #أقوى_رجل_فالبيت، والتي نُقلت من من خلال برنامج خاص تم بثه على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية، مشيدًا سموه بالمستويات القوية التي قدمها المشاركون في هذه المرحلة والتي عكست بصورة واضحة روح التحدي التي تميزوا من خلالها وقدموا أداء كبيرًا ساهم في إنجاح البطولة.

بشرى سارة.. التخلص من دهون البطن أكثر بساطة مما تتصور

يتصور البعض أن دهون البطن تقتصر على تلك الطبقة الإسفنجية تحت جلد البطن، والتي يمكن الإمساك بها بأصابع اليد، وربما لا يعرفون أن هناك ما يسمى بـ"الدهون الحشوية"، التي تتواجد في عمق جذع جسم الإنسان، وتحيط بالأمعاء والكبد والمعدة ويمكن أن تبطن الشرايين.

جلالة الملك يستقبل قائد الأسطول الخامس بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه هذا اليوم في قصر الصافرية، الفريق بحري جيمس مالوي قائد القوات البحرية الأمريكية بالقيادة المركزية قائد الأسطول الخامس.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية