+A
A-

تويوتا هايلاندر هايبرد 2020 الجديدة كلياً

قدمت تويوتا مستوى جديداً من كفاءة الأداء والتكنولوجيا الحديثة في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض مع طرح أكبر مركبة هايبريد كهربائية حتى الآن.

وتتصدر تويوتا هايلاندر الجديدة كلياً، التي تتوفر حصرياً بقوة محركة هجينة كهربائية، قائمة تويوتا للسيارات الرياضية متعددة الأغراض المجهزة بمنظومة دفع وحركة مكهربة.

وقد جمعت تويوتا بين ريادتها في تطوير المركبات الهايبريد الكهربائية وخبراتها الواسعة في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض مع الجودة الأسطورية، وقوة التحمل المذهلة، والموثوقية العالية لابتكار تويوتا هايلاندر الهايبريد الكهربائية الجديدة كلياً.

واستندت المركبة المبتكرة إلى إرث عريق يمتد لأكثر من 23 عاماً رسخ مكانتها في صدارة التكنولوجيا الصديقة للبيئة، و 15 مليون من عملاء السيارات الهايبريد الكهربائية على مستوى العالم الراضين عن الأداء المم يز لهذه الفئة من المركبات،  وكذلك شهرة المركبة باعتبارها طراز سيارات الهايبريد الكهربائية الأكثر انتشاراً في المنطقة.

وبعد وضع هدف تمثل في تطوير مركبة توفر مزايا لا مثيل لها في مجال السلامة والأمان للسيارات العائلية، إلى جانب الاستمتاع بأقصى مستويات متعة القيادة في جميع ظروف القيادة، انصب تركيز المهندسين في شركة تويوتا على اعتماد أعلى معايير التصميم والجودة في تصميم هذه المركبة الرائعة.

يشار إلى أن تزويد المركبات بمنظومة دفع وحركة مكهربة كان محل اهتمام بالغ لشركة تويوتا منذ عام 1997. ومنذ ذلك الوقت، تمكنت الشركة وبنجاح لافت من طرح قائمة متنوعة من مركبات الهايبريد الكهربائية، الأمر الذي أدى إلى تحقيق نمو مستمر في اعتماد مركبات تويوتا الصديقة للبيئة وارتفاع المبيعات على مستوى العالم إلى أكثر من 15 مليون سيارة.

ونتج عن أرقام المبيعات الكبيرة انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 120 طن، مقارنة بمبيعات السيارات التقليدية من نفس الفئة، كما تؤكد أرقام المبيعات على الدعم الهائل المقدم من عملاء تويوتا لهذا النهج الرائد الصديق للبيئة من علامة تويوتا.​