+A
A-

غرفة البحرين تعقد مجلساً افتراضياً بالتعاون مع بورصة البحرين

تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين بالتعاون مع بورصة البحرين والبحرين للمقاصة مجلساً افتراضياً، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحاً عبر منصة زووم ZOOM، وذلك في إطار سعيها لاطلاع أعضائها على آخر المستجدات على الصعيد الاقتصادي والدفع بهم لتبني أفضل الممارسات وتعظيم الاستفادة من المميزات والخدمات التي تسهل أعمالهم وتعزز كفاءتها.

في هذا الصدد، أعرب الرئيس التنفيذي للغرفة السيد شاكر الشتر عن اعتزازه بالتعاون القائم بين غرفة البحرين وبورصة البحرين والبحرين للمقاصة، داعيا أعضاء الغرفة للمشاركة في هذا المجلس والذي سيستعرض عدداً من الخدمات والامتيازات التي تقدمها كل من بورصة البحرين والبحرين للمقاصة للمستثمرين وأصحاب الاعمال وكيفية الاستفادة منها.

وأوضح بأن المجلس سيتناول ثلاث محاور رئيسية وهي : برامج بورصة البحرين لتسريع التحول الإلكتروني والتداول، برنامج "أمانات" لصناديق حفظ حقوق المستثمرين، وخدمات الإشراف على وتسهيل إقامة اجتماعات الجمعيات العمومية إلكترونيا.

وأوضح الشتر ان المتحدثين في المجلس هم كل من السيد فيصل صالح رئيس شؤون عمليات التداول لدى بورصة البحرين، والسيد عبدالله عابدين مدير أول للعمليات لدى البحرين للمقاصة مبينا ان المجلس الإفتراضي سيعقد باللغة الإنجليزية وعلى الراغبين بالمشاركة التسجيل عبر الرابط التالي: https://bit.ly/30OYibC.