+A
A-

أحمد فهمي يكشف سبب أزمته الصحية

للمرة الأولى، شارك أحمد فهمي جمهوره بلايف خاص عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام ليعلن العديد من أسراره الشخصية وعلاقته بزوجته هنا الزاهد، وسبب تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة في الفترة الأخيرة وأسرار خطته الفنية المقبلة أيضاً.

أسرار شخصية 

أشار فهمي إلى أن "العصبية " هي سبب أزمته، متمنّياً أن يتخلّص منها، وكشف لجمهوره أنه الآن في حالة صحية أفضل ولكنه يهيّء نفسه للسفر خلال الفترة المقبلة لإجراء عملية جراحية أخرى.

خطته الفنية 

على صعيد آخر، اعترف أحمد فهمي بأنه يحب الكتابة أكثر من التمثيل، مشيراً إلى أن فيلمه السينمائي الجديد الذي لم يُستقر على اسمه حتى الآن بدأ بتصويره قبل أيام، ويشاركه في البطولة "روبي" التي يراها من أفضل النجمات اللواتي شاركنه أعماله بعيداً عن زوجته هنا الزاهد.

وأوضح فهمي أن أكرم حسني هو من أكثر النجوم الذين يحب العمل معهم، مؤكداً أنه من الممكن أن يؤجل عمله الدرامي الجديد الذي تعاقد عليه أخيراً لرمضان 2022 في حال لم ينهِ تصوير فيلمه السينمائي الجديد.

ولفت إلى أنه يجهّز لمشروع وتجربة جديدة ستظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

وكشف فهمي عن أن فيلم "العارف" الذي يجمعه بأحمد عز سيُعرض في موسم عيد الفطر المقبل بعد أن تأجّل عرضه بسبب أزمة فيروس كورونا، والفيلم كان مقرّر عرضه في الموسم الماضي.