+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تتوج سار بطلاً لدوري العموم للكرة الطاولة

توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق نادي سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2019/2020 على صالة الاتحاد بالرفاع بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتسلم قائد فريق سار أنور مكي درع الدوري بعد الفوز على البحرين بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي شهدت إثارة وندية من الجانبين واستطاع سار من حسمها لصالحه.

وجرى حفل التتويج وسط تطبيق كافة الاحترازات والتدابير الصحية، حيث حرص الاتحاد على إخراج النهائي بأفضل صورة تنظيمية متبعاً التعليمات الصادرة عن اللجنة الأولمبية البحرينية ودليل الإرشادات الصادر عن وزارة شئون الشباب والرياضة.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التهاني والتبريكات إلى نادي سار بمناسبة حصوله على لقب دوري العموم للموسم الرياضي 2019/2020، مشيدة بالعطاء الذي قدمه الفريق طوال الموسم، متمنية لفريق البحرين حظ أوفر في المواسم القادمة.

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالجهود التي بذلتها اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شئون الشباب والرياضة عبر التعاون والتنسيق وتقديم كامل الدعم للاتحاد من أجل إخراج ختام الموسم بأفضل صورة تنظيمية وسط الاحترازات الطبية تفادياً لفيروس كورونا، مقدمة لهم كل الشكر والتقدير.

وجاء فوز سار في المباراة بثلاثية نظيفة، حيث لعب لاعب سار أنور مكي أولى المباريات مع لاعب البحرين محمد عباس، وفاز أنور بثلاثة أشواط مقابل شوط بواقع (16/14، 11/5، 12/10)، فيما فاز محمد عباس بالشوط الأول بنتيجة (11/4).

وفي المباراة الثانية، تمكن إلياس الياسي من الفوز على راشد سند بعد مباراة مثيرة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، حيث فاز إلياس بالشوط الأول والثاني بواقع 11/4 و11/6، قبل أن يعادل راشد النتيجة بفوزه بالشوطين الثالث والرابع بواقع 11/2 و13/11، واستطاع الياسي من حسم الشوط الفاصل لصالحه بنتيجة 11/9.

وحسم سيدمرتضى حسين المواجهة لصالح فريقه بفوزه على يوسف البوفلاسة بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 11/5 و11/8 و14/12.