+A
A-

stc البحرين تطلق برنامجها التدريبي الصيفي عن بعد

أطلقت stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، مع شركة إتجاه للاستشارات والارشاد، لتقديم أول برنامج تدريبي صيفي عن بعد في stc  البحرين. ومن خلال التزام الشركة برعاية المواهب المحلية وتطويرها، فقد تم اطلاق هذا البرنامج لتوفير منصة تفاعلية فريدة من نوعها لتوفير الفرصة للطلاب والخريجين للحصول على تجربة استثنائية للتدريب من منازلهم بشكل آمن.

كما يضم برنامج التدريب عن بعد الذي سيستمر لمدة شهرين مجموعة من الشباب لتحفيزهم على اكتساب العديد من الخبرات في الشركة بما يتماشى مع متطلبات التدريب "أثناء العمل" التي وضعتها الجامعات المحلية. ومن خلال التركيز على مفهوم "التعلم من خلال الممارسة"، سيمكن هذا البرنامج التدريبي عن بعد الشباب على تطبيق المعلومات الأكاديمية  والاستخدام الفعلي، وتعلم  التجارب المهنية، والانخراط مع زملائهم لبناء علاقات مهنية. أما على المستوى الشخصي فسيوفر البرنامج مهارات لتطوير الثقة بالنفس والمهارات الاجتماعية والأهم من ذلك تحديد المسارات الوظيفية المحتملة للمتدربين.

وتعليقا على هذا التعاون قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "يتماشى هذا التعاون مع التزام الشركة  بالمسؤولية الاجتماعية والتركيز على تنمية المجتمع مع كون التعليم جزءاً لا يتجزأ منها. كما يسعدنا تقديم الدعم الدائم لتطوير القوى العاملة البحرينية من الطلبة والخريجين لاكتساب المعرفة والخبرة التي تمكنهم من تطبيقها في مجالات دراستهم وعملهم ".

وأضاف قائلاً: "نظراً للظروف الحالية، فقد قمنا بتقديم البرنامج التدريبي لهذا العام عن بعد وذلك للحفاظ على سلامة المتدربين بالإضافة الى إصرارنا في مواكبة التطور ومن خلال توفير تجربة تعليمية إلكترونية شاملة كالتي حصل عليها زملائهم في السنوات السابقة. كما نتطلع إلى الترحيب بالطلاب متمنين لهم كل التوفيق في هذه الفترة التدريبية معنا ".

كما أضافت دينا شبيب، الرئيس التنفيذي لشركة اتجاه للاستشارات وولارشاد، قائلة: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة stc البحرين للمرة الأولى لإطلاق هذا البرنامج المخصص للتدريب الصيفي للطلبة والخريجين. حيث يحتوي هذا البرنامج على العديد من المعلومات التي لايوازيها أي برنامج اخر، كما نفتخر بهذه الشراكة مع stc البحرين وذلك من أجل تنمية المواهب الوطنية".