+A
A-

رئيسة مجلس النواب: الدور القادم سيشهد المزيد من العمل والانجاز

اكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسةُ مجلس النواب ان دور الانعقاد المقبل سيشهد المزيد من العمل والانجاز، ومضاعفة التعاون والتنسيق مع الحكومة الموقرة في كل ما يحقق المصالح العليا للوطن ويلبي تطلعات المواطنين وأولوياتهم، مسترشدين في ذلك بالرؤى الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه.

وأشادت معاليها بالجهود التي يبذلها السادة النواب واللجان البرلمانية في كل الموضوعات التي تتعلق بالوطن والمواطن، وحرصهم على الاداء النيابي المتميز  في إطار من التنسيق والتعاون والعمل الجماعي المشترك بما يعزز الدور الرقابي والتشريعي الذي يضطلع به المجلس.

واثنت رئيسة مجلس النواب على جهود أصحاب السعادة النواب خلال دور الانعقاد المنصرم، وما قدموه من عملٍ وجهد متفانٍ، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم جراء تفشى جائحة كورونا، مشيرة معاليها الى مدى حرص السادة النواب على العمل بانسيابية طوال الأشهر الماضية رغم التحديات، ومتابعتهم بكل عزم لتحقيق المزيد من المنجزات والمكتسبات للوطن والمواطنين في ظل المسيرة التنموية الشاملة اجلالة الملك حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال لقاء معاليها بعدد من اصحاب السعادة النواب، ضمن اللقاءات التنسيقية النيابية الدورية . وتم خلال اللقاء بحث الاستعداداتِ لدور الانعقاد النيابي القادم، واهم الموضوعات والملفات التي من المزمع ادراجها وعرضها على طاولة مجلس النواب خلال دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس.

وشددت فوزية زينل على أن الجميع في مجلس النواب لديهم العزم على ان تكون المرحلة المقبلة استكمالا لمسيرة الانجازات، وأن تجري الممارسة النيابية تحت قبة البرلمان في أجواء تعكس نضج العملية الديمقراطية في مملكة البحرين وتطورها.