+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بالانتصار الثاني لفريق باريس أف سي في الدوري الفرنسي

اعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بالانتصار الثاني الذي حققه فريق باريس إف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" في دوري الدرجة الثانية الفرنسي حيث تمتلك المملكة راعية رئيسية للفريق بالاستحواذ على 20 بالمئة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز باريس أف سي على فالينسيان بهدف نظيف في الجولة الثانية يؤكد الطموحات العالية التي يمتلكها الفريق بالمنافسة القوية على تحقيق أحد أهم الأهداف وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى الموسم القادم، مبيناً سموه أن الفريق الذي يتصدر الدوري الآن يمتلك إمكانيات عالية ولاعبين مميزين قادرين على تحقيق الأهداف.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن وجود أسم فيكتوريوس البحرين على قميص اللاعبين يعد مكسباً كبيراً للترويج لمملكة البحرين، حيث ستزداد الأنظار بشكل لافت على اسم المملكة وسيزيد بتجسيد الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 والتي تشدد على أهمية استغلال كافة الفعاليات وتواجد أسم المملكة في المحافل الخارجية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى الدور البارز الذي تقوم به إدارة باريس إف سي بتهيئة الأجواء المثالية للفريق قبل المباريات والذي ينعكس على أداء اللاعبين داخل الملعب، مبيناً سموه إلى أن الإدارة الجيدة للنادي ستساهم بمواصلة تحقيق النتائج المطلوبة وتحقيق الأهداف التي وضعها مجلس الإدارة.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق في مباراته القادمة أمام فريق أمينس أس سي التي ستقام يوم السبت 12 سبتمبر القادم.

وحقق فريق باريس إف سي بشعار فيكتوريوس البحرين فوزه الثاني على التوالي في الدوري، حيث فاز على فالنسيان بهدف نظيف جاء عن طريق اللاعب جايتان لايورا في الدقيقة 47، ورفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب.