+A
A-

وزير "الكهرباء" والرئيس التنفيذي لهيئة "الكهرباء" يستقبلان الموظفة فاطمة آل رحمه

استقبل سعادة م. وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء وسعادة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الموظفة فاطمة خالد آل رحمه بمناسبة تخرجها ضمن الدفعة الخامسة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، وهنأ سعادة الوزير وسعادة الرئيس التنفيذي الموظفة على اختيارها في هذا البرنامج الطموح والذي  يجسد رؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بأهمية الاستثمار في الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات.
وخلال اللقاء أكد سعادة الوزير على الدور الذي يقوم به البرنامج في مواصلة تعزيز مهارات الكوادر الشابة وصقلها بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة منه، مشيرا إلى أن هيئة الكهرباء والماء تقدم الدعم الكامل لهذا البرنامج المتميز والذي يهتم بتطوير العنصر البشري وتأهيلهم لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.
ومن جانب آخر أشاد سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة  بالدور المشرف الذي قامت به الخريجة حيث كانت خير ممثل للهيئة من خلال الأداء المتميز والعطاء خلال فترة انتدابها في البرنامج وحرصها على التعلم واكتساب الخبرات.
وأعربت الخريجة  بأن الفرصة التي أتيحت لهما كانت جداً هامة في مسيرة العمل، وقد اكتسبت الكثير من الخبرات والمهارات، حيث تم تدريبها على مستوى عال في طرق البحث والتحليل والقيادة بما يخدم عملها الأساسي، وتم التعرف عن قرب على آلية صنع وتنفيذ السياسات والبرامج الحكومية من خلال العمل بشكل مباشر مع عدد من المسؤولين وصناع القرار، والتأكيد على أن مثل هذه البرامج الرائدة تخلق كوادر وطنية قيادية تشارك في التطوير والتنمية من أجل نهضة المملكة.
وجدد كلاً من سعادة الوزير وسعادة الرئيس التنفيذي  تهنئتهم للموظفة، متمنين لها مواصلة العطاء والتميز بما يسهم في تطوير العمل، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح.