+A
A-

النعيمي : لن أترشح لرئاسة اتحاد البولينج

قال رئيس الاتحاد البحريني للبولينج أحمد النعيمي أنه لن يترشح لولاية جديدة بالدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024.

وأضاف النعيمي لـ "البلاد سبورت" بأن الفترة الماضية التي قضاها في الاتحاد من بينها 4 سنوات كعضو مجلس إدارة و4 سنوات كرئيس كانت كافية، وأن ظروف العمل وعدم التفرغ تحول دون قدرته على مواصلة العمل التطوعي.

كما تطرق النعيمي لعدة أسباب أخرى " لقد وعدت الأندية أعضاء الجمعية العمومية بتحقيق إنجاز آسيوي بدورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا 2018 والبطولة الآسيوية ولم نتمكن من ذلك، كما أنني لم أتمكن من إقامة مشروع الصالة الاستثماري رغم محاولاتي المستمرة والشروع في العديد من الخطوات الأخرى إلا أن جهودي لم تتكلل بالتوفيق لعدم القدرة في الحصول على قطعة أرض لصالح الاتحاد، ولهذا فإنني فضلت عدم الترشح لأفسح المجال لغيري من الطاقات والكوادر لتواصل المسيرة..".

أرشيفية

وذكر بأن انخفاض نسبة الموازنة ليست من ضمن الأسباب، لأنها حالة مفروضة على جميع الاتحادات بل جميع قطاعات الدولة بسبب الأزمة الاقتصادية وتفشي وباء كورونا (كوفيد – 19).

وأضاف " كما ذكرت لك سابقا، لقد خدمت بما فيه الكفاية، وكانت مسيرتي حافلة بالنجاحات وفيها إخفاقات كذلك.. وحان الوقت لأسلم الراية لمن يرى في نفسه القدرة والكفاءة على تقديم أفكار ومشاريع جديدة ولديه علاقات لخدمة اللعبة وتطويرها..فالمنصب ليس ملك لأحد لتحقيق مجد شخصي ".

وأوضح النعيمي أن قائمة الترشيحات للرئاسة والعضوية تبقى مفتوحة وللجميع الحق في الترشح لافتا إلى عدم وجود أي شخصية حاليا لمنصب الرئاسة.