+A
A-

شخصيات من كيرلا: ناصر بن حمد كرس جهده لتعزيز العلاقات البحرينية الهندية

تواصلت الإشادات لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب بعد مشاركة سموه مع مجموعة من العاملين احتفالية "أونام" للديانة الهندوسية.

وأعرب عدد من الشخصيات عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه بالمشاركة في الاحتفالية، حيث أن مشاركة سموه تؤكد حرص سموه على تعزيز العلاقات البحرينية الهندية والتي تمتد عبر تاريخ طويل.

ووصف معالي وزير كهرباء في ولاية كيرالا السيد م. ماني مشاركة سموه بـ "اللفتة الفريدة"، وقال: "لقد كانت مفاجأة حقًا أن أرى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يحتفل بشكل مثير بمهرجان أونام الخاص بولاية كيرلا في قصره مع موظفيه. بالنيابة عن شعب ولاية كيرلا، اسمحوا لي أن أعترف بكل صدق باللفتة الفريدة من الوئام الديني والمحبة والأخوة التي تدعم التراث الذي لا مثيل له لمملكة البحرين. أحر تمنياتنا".

أما ماني سي كابين عضو تجمع ولاية كيرلا القانوني، قال: "سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، من بحر القلوب، حكايات دافئة تتناقلها وسائل التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام، بكل فخر وفرح، وجدت لؤلؤة من مملكة البحرين، والتي تعرف بجزيرة اللؤلؤ. وغني عن القول".

وأضاف "إنه كان أمرًا عظيماً بالنسبة لنا أن نشاهد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وهو ينضم بشكل مثير إلى موظفيه للاحتفال بمهرجان أونام الخاص لولاية كيرلا. يسعدني جدًا أن أقول إنه ليس مجرد عمل حب، بل هو علامة مميزة للأخوة العالمية والوئام الثقافي. لقد أثبتت البحرين، كونها موطنًا رائعًا للعديد من سكان كيرلا، والأفراد الأعزاء من بلدي المحلي والمغتربين الآخرين، مرة أخرى قيمها الراسخة المتمثلة في الحرية بين الأديان والاحترام المتبادل. بكل سرور، اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر القادة الأكثر احترامًا ورؤية في البحرين وسمو الشيخ ناصر على نهجهم المنفتح في تعزيز التعايش الثقافي. مرة أخرى، شكراً سموكم وكل التوفيق على أنشطتكم الإنسانية".