+A
A-

تأكيدًا لـ "لبلاد سبورت".. السباع مدربًا للأهلي

وقع المدرب الوطني القدير عادل السباع على عقده التدريبي الجديد بشكل رسمي مع النادي الأهلي ليتولى بموجبه قيادة الفريق الأول لكرة اليد.

وجرت مراسم توقيع العقد مساء الأحد في مقر النادي بالماحوز بحضور المدرب وأعضاء النادي. ويأتي هذا ليؤكد مصداقية "البلاد سبورت" التي أشار لاقتراب السباع من تدريب الأهلي بعد استقالة مدرب الأخير أمين القلاف من منصبه. وتم تعيين أحمد طرادة مساعدًا للمدرب عادل السباع كما جاء في إعلان حساب النادي الأهلي مساء الأحد.

وسيتولى السباع دفة تدريب الأهلي بدءاً من استئناف المنافسات للموسم الرياضي الجاري والذي أعلن عنه الاتحاد البحريني لكرة اليد والمقرر في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل وذلك بتكملة مباريات الدور السداسي. إذ تنتطر السباع مهمة صعبة وليست مستحيلة بقلب المعطيات وإيصال الفريق لمنصة تتويج الأبطال بعدما خسرّ الأصفر مباراته الأولى في تلك المرحلة على يد الشباب وتبقت له 4 مباريات (باربار، النجمة، الاتفاق، الاتحاد).

ولا يعتبر السباع غريبًا على القلعة الصفراء، كونه سبق وتولى قيادة الفريق في سنوات سابقة وحقق معه بعض البطولات، ودون شك أن وجود المدرب بخبرته وحنكته في هذا التوقيت وبالكم الهائل من النجوم الموجودة في صفوفه، ستعيد للفريق هيبته وقوته المعهودتان ولبطولة الدوري التي غابت عنه في الموسمين الماضيين.