+A
A-

الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء تعلن عن الندوة الافتراضية الرابعة من ضمن مبادرة Space Talk

في إطار التزامها الراسخ بتعزيز تطلعات مملكة البحرين للانضمام إلى سباق الفضاء، تواصل الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء [NSSA] مشروعها الخاص: محادثات الفضاء SpaceTalk- وهي سلسلة ندوات إفتراضية تعرض محادثات مع خبراء ميدانيين ومختصين في مجال علوم الفضاء، حيث تتم استضافتهم لتبادل تجاربهم الشخصية وخبراتهم لتوعية المهتمين بمجال علوم الفضاء.
 في الحلقة الرابعة، سيتم استضافة رائد الفضاء وبطل الاتحاد الروسي السيد سيرجي ريازانسكي في حديث تحفيزي خاص بعنوان "ثق بنفسك".
قدم رائد الفضاء سيرجي خدمات جليلة كقائد لمركبة فضائية كما خدم لمدة 306 يومًا في الفضاء، ويعد متحدثا تحفيزيا ملتزما يكرس وقته لتشجيع العامة على توسيع رؤيتهم والبحث عن أحلامهم وتحقيقها ضمن نطاق الامكانيات المتاحة.
ستكون الندوة مستوحاه من الرحلة التي قام بها السيد سيرجي للتحضير لمهمتيه في الفضاء، حيث سيشارك المهتمين نصائح عملية حول التغلب على التحديات والتعامل مع الصعوبات الشخصية والمهنية.
من المؤكد أن هذه الجلسة ستكون مليئة بالقصص الفضائية والاختراقات العلمية تقدم في سياق علمي شيق والتي ستثير حماس الشباب وعامة من المهتمين حول استكشاف الفضاء، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٨ سبتمبر ٢٠٢٠ في تمام الساعة ٧:٠٠ مساءً والدعوة عامة. بإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل على موقع الهيئة على NSSA.gov.bh أو عبر حساب الانستغرام الخاص بالهيئة.