+A
A-

HUAWEI WATCH FIT ترسي معايير جديدة في الصحة واللياقة

أعلنت هواوي مؤخراً عن إطلاقها لساعتها الرياضية الذكية HUAWEI WATCH FIT مستهلة حقبة جديدة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء. وجاءت أول ساعة رياضية ذكية تطلقها هواوي بواجهة مستطيلة كبيرة مستديرة عالية الدقة. وتتيح الساعة للمستخدمين من خلال شاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة التفاعل مع دورات اللياقة البدنية وغيرها من الميزات الفريدة. هذا، وتمنح حواف الشاشة النحيفة ودقتها التي تصل لـ 326 نقطة و 16.7 مليون لون بالطاقة المستخدمين تجربة مشاهدة رائعة وملونة وغامرة. 

 وتتمتع هذه الساعة الذكية الجديدة بمظهر جديد تمامًا مع شاشة كبيرة عالية الدقة، وبطارية تدوم 10 أيام ، ومجموعة متنوعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، فهي مصممة لتثير الإعجاب. وتتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بتقنياتها المُبتكرة وتصميمها العصري والمريح لترسي بذلك معايير جديدة واستثنائية في عالم الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

 وتتوفر ساعة  HUAWEI WATCH FIT للطلب المسبق بسعر 39.900 دينار البحريني في المتجر الإلكتروني على الرابط https://bit.ly/3lR1hbY مع ضمان مجاني للشاشة لمدة 6 أشهر. وهنا بعض الأسباب التي تجعل من ساعة HUAWEI WATCH FIT الجديدة أفضل وأمتع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء اليوم.

شاشة HD أنيقة عالية الدقة

تتمتع الساعة الذكية بشاشة AMOLED كبيرة بمقاس 1.64 بوصة وبدقة 456x 286 و326 PPI و 16.7 مليون لون بالطاقة، مما يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة. وعلاوةً على ذلك، يقوم مستشعر الضوء عالي الحساسية الموجود أسفل الشاشة بضبط السطوع تلقائيًا بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة، مما يعني أنك تحصل على وضوح كامل للشاشة في الداخل والخارج.

وتُوفر الساعة الذكية الاختيار من بين ما يقرب من 130 نمطًا رائعًا لوجه الساعة لإرضاء المزاج والتعبير عن شخصيتك. من حيث التصميم، تتميز الساعة الجديدة بخيارات ألوان حزام المعصم الأنيقة والعصرية، والتي تشمل ألوان الساكورا الوردي، والأخضر المنعش، والأسود الحالك، كل منها فريد وعصري بطريقته الخاصة بينما يكمل الإطار المعدني المصقول الإحساس بالحيوية وروح الشباب. وتزن هذه الساعة 21 جرامًا فقط (بدون حزام)، و 34 جرامًا مع تثبيت الحزام، وتتميز بمظهر خفيف وأنيق على المعصم مما يجعلها مريحة للارتداء اليومي وحتى أثناء الرياضات النشطة.

بطارية طويلة الأمد تدوم لأيام

بدعم من مجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة، يمكن أن تستمر ساعة HUAWEI WATCH FIT لمدة تصل إلى 10 أيام، وهي مثالية لمراقبة معدل ضربات القلب المستمر والنوم طوال هذه الفترة بشحنة واحدة. وعلاوة على ذلك، تدعم الساعة الجديدة تقنية الشحن السريع من هواوي (HUAWEI SuperCharge). ويمكن لشحنة واحدة لمدة خمس دقائق أن تحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد في حين أن نصف ساعة فقط ستشحن البطارية بنسبة 70٪.

إدارة الصحة بمستوى آخر من الذكاء 

لمراقبة وتتبع جميع البيانات الصحية الدقيقة، تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بمراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2) ، وهو تركيز الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي، فضلاً عن قياس مستويات التوتر ومراقبة النوم وتتبع معدل ضربات القلب. يمكن أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات. وفي الوقت نفسه، تساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 في قياس جودة النوم أيضًا والتي تشمل على تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. وعلاوةً على ذلك، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب. ويمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق، مما يسمح لك بالعناية بصحة قلبك بشكل أفضل. 

مزايا متنوعة لتعزيز مستوى اللياقة مع المدرب الشخصي 

من ناحية أخرى، تضم ميزات اللياقة البدنية في ساعة HUAWEI WATCH FIT مدربًا شخصيًا يساعدك في الحفاظ على لياقتك في أي وقت وفي أي مكان. ويقدم 12 دورة لياقة بدنية متحركة لتحفيز دورتك الدموية، بينما تستهدف جميع الاهتمامات الشائعة المتعلقة بحرق الدهون وتخفيف التوتر وتمارين القلب. يمكنك أيضًا الاختيار من بين 96 وضعًا مختلفًا للتمرين مع تتبع البيانات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لـلساعة الجديدة اكتشاف وضع التمرين تلقائيًا باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين. كما، وتمنح التكنولوجيا الذكية من هواوي إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب. 

رفيق الحياة الذكية

بالإضافة إلى كل هذا، تحتوي ساعة HUAWEI WATCH FIT على بعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر ذكائاً. وتتضمن المزايا إشعارات المكالمات والرسائل الواردة لضمان عدم تفويت أي منها. وعلاوةً على ذلك، تتيح الساعة الذكية إمكانية التقاط الصور عن بُعد، مما يعني أنه يمكنك بالفعل وضع هاتفك الذكي على حامل ثلاثي القوائم لالتقاط صورة رائعة بكل سهولة، فضلاً عن  إمكانية التحكم في تشغيل الموسيقى، وهو أمر مثالي أثناء التدريبات أو حتى أثناء الجري. تشمل الميزات الذكية الأخرى منبهًا ذكيًا مع HUAWEI Health الذي يهز الساعة في الوقت المحدد ويمكن إيقاف تشغيله بنقرة واحدة وحتى ميزة العثور على هاتفك التي تصدر صوتًا بصوت عالٍ في هاتفك في حالة فقدانه. 

ولا تقتصر مزايا ساعة HUAWEI WATCH FIT على تصميمها الأنيق فحسب؛ بل تتميز بعمر بطاريتها الطويل وميزات اللياقة ومعاييرها العالية لتصبح الرفيق الأمثل نحو عالم الصحة واللياقة البدنية.