+A
A-

"اكتشف اللامحدود" من أوبو تظهر مدى اهتمام الشباب البحريني بالتفاعل مع المحتوى الرقمي المصوّر

كشفت حملة ’اكتشف اللامحدود‘ من أوبو، علامة الهواتف الذكية الرائدة عالمياً، اليوم عن مدى اهتمام الشباب البحريني بتطوير مواهبهم في صناعة محتوى رقمي مصوّر بعد التفاعل الكبير الذي أظهره متابعو الحملة. وقد حصد المحتوى الرقمي للحملة الإعلامية التي نظّمتها أوبو خلال شهر أغسطس في منطقة الخليج العربي على انطباعات هائلة وصلت إلى أكثر من 10 آلاف تفاعل وتخطّت 920 مليون مشاهدة عبر كافة قنوات التواصل الإعلامي والاجتماعي من بينها قناة أوبو على موقع يوتيوب. وكانت أوبو قد نظمت هذه الحملة بالشراكة مع ثلاثة من أهم المواهب في المنطقة، وهم صانع المحتوى على موقع يوتيوب ’إمكوان‘ (EMKWAN)، وأول مخرجة ومنتجة سينمائية في الإمارات ’نايلة الخاجة‘، والمصورة الفوتوغرافية المشهورة ’جومانا جولي‘، مقدّمةً لهم الدعم لإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو لإلهام سكان دولة البحرين وتشجيعهم على اكتشاف مواهبهم وإمكانياتهم، وتحقيق نجاحات أكبر في حياتهم.

وتحتفي حملة ’اكتشف اللامحدود‘ بهؤلاء المبدعين الثلاثة، الذين تخطوا الحدود وارتقوا بإمكانياتهم إلى آفاق جديدة في مجالات عملهم، وهو المجال الذي يتشابهون فيه مع علامة أوبو، في تركيزها على تخطي المألوف والانطلاق لتحقيق الريادة وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر في مجال التكنولوجيا. وتهدف الحملة، التي تتماشى مع روح سلسلة هواتف فايند من أوبو، إلى تشجيع متابعي الحملة عن طريق قصص تروي نجاح المبدعين في اكتشاف إمكانياتهم الكامنة وإطلاقها، ما أسهم في دعم مسيرتهم في مجالاتهم.

وبهذا الصدد، قال مايكل يان، رئيس أوبو في البحرين: "إننا فخورون وسعداء جداً بما حقّقته حملة ’اكتشف اللامحدود‘ من إقبال كبير وتفاعل مميّز مع الشباب البحريني، خاصةً أن الحملة تهدف إلى التركيز على انتماء علامة أوبو إلى جيل الشباب، والتزامها بدعم وتطوير المواهب المستقبلية في مختلف أرجاء المنطقة. ووقع اختيار أوبو على كل من المواهب المشاركة في حملتها استناداً إلى تفردهم في مجالهم، وتكريماً لطموحهم الكبير ونجاحاتهم في تخطي المألوف، والأثر البارز لأعمالهم وإبداعاتهم في تشجيع وإلهام شباب البحرين على اكتشاف إمكانياتهم الكامنة وإطلاقها."

وأتاحت تقنيات أوبو المبتكرة في مجال التصوير الفرصة أمام المصورة الفوتوغرافية ’جومانا جولي‘ للتعبير عن موهبتها التصويرية للعالم بنظرة مختلفة، والتقاط صور مميّزة لمشاهد تلفت انتباهها في أي مكان. من جانبها، أكدت المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة على الأهمية البالغة لاستكشاف الآفاق الواسعة التي يفتحها الإبداع والابتكار، وطرح القصص ومعالجة الشخصيات من جوانب غير مألوفة، حيث قالت: "توفّر سلسلة هواتف فايند من أوبو تقنيات تصويرية مبتكرة تساعدني على تصوير مشاهد فيديو أكثر احترافية وبنسبة وضوح عالية ودرجة لون زاخرة في أي ظروف إضاءة، وأعتبرها نافذتي لرؤية المشاهد بتفاصيلها الساحرة التي قد لا تلاحظها عينيّ".

ومن جهته علق صانع المحتوى ’إمكوان (EMKWAN) على مشاركته في الحملة قائلاً: "أنا أسعى دائماً للحصول على أحدث التقنيات التصويرية لصناعة محتوى مميّز، وهو ما توفّره أوبو من خلال طرح ابتكاراتها في المنطقة بأسرها. لذا كان لي الشرف أن أتعاون مع هذه العلامة الرائدة في حملتها ’اكتشف اللامحدود‘، إذ لطالما كنتُ من عشاق التكنولوجيا التي تتيح تخطي حدود المألوف والوصول إلى إمكانات جديدة كلياً، وهو ما قدمته لي أوبو خلال عملي كل يوم".