+A
A-

الدوي وابوسليم يهديهان التيكواندو البحرينية ذهبيتين في بطولة بيونس آيرس

أهدى اللاعبان حمود عبدالله الدوي ومحمد مراد ابوسليم ذهبتين للتيكواندو البحرينية في بطولة بيونس آيرس العالمية الافتراضية المفتوحة للبومسيه، بعد أن حققا المركز الأول في فئة الأشبال "6 أعوام و8 أعوام" بمنافسات البطولة، والتي شهدت البطولة مشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 45 دولة من مختلف بلدان العالم.

وقد حقق اللاعب حمود الدوي في المركز الاول في فئة الأشبال "8 أعوام" بعد أن جمع 4.65 نقطة، متفوقا على لاعب منتخب بيرو سانتياغو دياز الذي حل في المركز الثاني بعد أن جمع 4.62 نقطة، بينما حل في المركز الثالث لاعب كولومبيا ميغول أنجل جيتيريز بعد أن جمع 4.53 نقطة.

وحقق اللاعب محمد ابوسليم المركز الأول في فئة الأشبال "6 أعوام"، بعد أن جمع 5.03 نقطة، فيما حل اللاعب الكولومبي اليخاندرو بيريتو في المركز الثاني بعد أن جمع 4.87 نقطة، بينما حل لاعب بيرو فلانتينو جارسيا في المركز الثالث بعد أن جمع 4.63.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو السيد عبدالله عيسى الدوي عن سعادته بتحقيق اللاعبان هذه النتيجة المتميزة التي تضاف للنتائج التي حققتها اللعبة خلال هذا الظرف الاستثنائي بسبب جائحة كورونا كوفيد 19.

وقال رئيس الاتحاد: "إن ماقدمه اللاعبان حمود عبدالله ومحمد مراد يُنبأ بمستقبل كبير لهاذين اللاعبين في لعبة التيكواندو، لما يمتلكانه من قدرات فنية جيدة، بالتأكيد ستتطور بالممارسة والتدريبات الجادة وخوض المشاركات الخارجية التي تكسبهما الاحتكاك والخبرة، والتي يمكن من خلال ذلك أن يقدمان المستويات المشرفة التي يحصدان منها المزيد من الإنجازات للعبة التيكواندو البحرينية في المستقبل القريب".

وأضاف أن البطولات الافتراضية ما هي إلا فرصة لاستمرار الحضور الذهني لدى اللاعبين على صعيد المنافسة، متمنيا أن تستعيد الرياضة عافيتها من جديد وتعود الأمور إلى طبيعتها، من أجل إقامة التجمعات الرياضية، التي يتطلع فيها أن تزيد التيكواندو حصدها الذي يضاف لسجل الرياضة البحرينية.