+A
A-

5 آلاف مشارك ببطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية

أكملت اللجنة الأولمبية البحرينية تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة من بطولة الألعاب الإلكترونية والتي تقام بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC).

وستقام النسخة الثالثة من البطولة في كلا من لعبة (FIFA20) و (Fortnite) و (PUBG Mobile) تحت شعار #نتلاقى_أونلاين، حيث حصدت الدورة مشاركة حوالي 5 آلاف مشترك للتنافس في الألعاب الثلاث.

وانطلقت المنافسة الساعة 9:00 من مساء الخميس 10 سبتمبر الجاري في لعبة (FIFA20)، فيما ستنطلق يوم السبت المقبل 12 سبتمبر مسابقتي لعبة (Fortnite) و (PUBG Mobile)، ويبلغ مجموع الجوائز النقدية المخصصة لأصحاب المراكز الأولى 25000 دولار.

وسيتم بث المسابقات مباشرة من خلال المنصات الإعلامية لمؤسسة خالد بن حمد الرياضية على https://www.youtube.com/channel/UCFKPhTRQYo7ZmwLZ-cExZSg أوعلى youtubeKHK ESPORTS.

للسماح للجميع بمشاهدة المباريات من منازلهم.

وتأتي هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم الجهود الوطنية لمواجهة فايروس كورونا (كوفيد – 19 ) وحث المواطنين والمقيمين على البقاء في المنازل والمساهمة في تعزيز الجهود الحكومية للتصدي لهذا الوباء.

وكانت اللجنة الأولمبية البحرينية نظمت النسخة الأولى والثانية من البطولة بنجاح كبير، حيث أقيمت الأولى في لعبة (FIFA20) التي شارك فيها نخبة من لاعبي منتخبنا الأول لكرة القدم وبطولة (PUPG MOBILE) لعامة الناس، فيما أقيمت الثانية في لعبتي (NBA 20K20) التي حظيت بمشاركة مجموعة من نجوم منتخبنا الوطني والأندية المحلية لكرة السلة ولعبة (Call Of Duty) لعامة الجماهير.