+A
A-

مدرب برازيلي لطائرة الأهلي والبحث عن محترف

أكد أمين سر النادي الأهلي، رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي قرب التعاقد مع مدرب لقيادة الفريق الأول، مشيرا إلى أن حسم صفقة المدرب الأجنبي ستتم خلال الفترة القليلة القادمة وربما منتصف الشهر الجاري بعد إتمام الاتفاق بشكل نهائي.

وأضاف الحلواجي أن النادي قرر اسناد المهمة إلى مدرب أجنبي بهدف التغيير بعدما وضع النادي ثقته في العديد من المدربين المحليين والعرب خلال السنوات الماضية، ولفت إلى أن المدرب القادم ربما يكون برازيلي الجنسية، موضحا بأن قرار الاستعانة بمدرب أجنبي يعود إلى الدراسة الشاملة والتقييم الذي أجراه الجهاز الإداري للنتائج والمستويات.

ولدى سؤالنا إياه عن هوية المحترف القادم، أجاب " نواجه صعوبات كبيرة في تحديد هوية المحترف في الموسم القادم بغض النظر عن المركز الذي سيلعب فيه سواء في مركزي (2) أو (4) فالموازنة المتاحة تجعلك غير قادر على التعاقد مع المحترف ذو المواصفات التي تأملها.. وبالتالي فإن الخيارات تكاد تكون ضيقة ولكننا سنبحث عن الأفضل وبما يتناسب مع إمكاناتنا المادية ونأمل التوفيق..".

وفي ختام حديثه وجه الحلواجي خالص شكره وتقديره للمدرب السابق للفريق الكابتن رضا علي على ما قدمه من جهد وعطاء خلال الفترة الماضية إبان قيادة الفريق، وأثنى على إخلاصه وتفانيه ومساعيه الجادة التي بذلها في الارتقاء بطائرة الأهلي متمنيا له التوفيق والنجاح في مهمته مع نادي القادسية الكويتي.

كما توجه الحلواجي بالشكر الجزيل إلى كلا من اللاعبين ميرزا عبدالله وأمين محمد وعيسى عبدالوهاب على ما قدموه من عطاء وتضحيات في تمثيل الفريق على مدار السنوات الماضية كانوا فيها مثالا للتفاني والإخلاص في الدفاع عن القلعة الصفراء، مؤكدا بأن النادي يعتز بمسيرتهم الرائعة والمتميزة مع الفريق متمنيا لهم التوفيق والنجاح.