+A
A-

مُقاتل KHK MMA فاليموراد الخاسوف يبحث عن الانتقال في بطولة BRAVE CF

يبحث مُقاتل مُنظمة KHK MMA الروسي فاليموراد الخاسوف عن الانتقام في بطولة BRAVE CF القادمة حيث سيُواجه زاك ماكوفسكي الذي ألحق به هزيمته الوحيدة في مشواره الاحترافي. وسيُشارك الخاسوف مع ماكوفسكي في دورة وزن الذبابة في بطولة BRAVE CF، ويرى المٌقاتل الروسي فيها فرصة للانتقام والحصول على اللقب. والخاسوف هو عضو في منظمة KHK MMA داغستان، والتي أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهدف تطوير الرياضة في المنطقة. ولكن قبل تحقيق اللقب، على الخاسوف أن يتعامل مع خصم قوي وهو الحصان الأسود لهذه الدورة فلافيو دي كويروز. وستقام هذه الدورة ضمن فعاليات "Kombat Kingdom"، وهي سلسلة من ثلاث بطولات ستُنظم في البحرين من قبل أكبر مُنظمة إعلامية في آسيا، وهي اتحاد BRAVE Combat في الفترة بين ١٧ سبتمبر والأول من أكتوبر، ٢٠٢٠.

حمزة الكوهجي يستعد للخطوة الأخيرة قبل المُنافسة على لقب بطولة BRAVE CF

يستعد فخر مملكة البحرين المُقاتل حمزة الكوهجي للمشاركة في بطولة BRAVE CF بنسختها الـ٤٢ والتي ستقام في البحرين بالرابع والعشرين من سبتمبر. ويمتلك الكوهجي سجل احترافي قوامه ٩ انتصارات وهزيمتين، وهو الآن يمتطي سلسلة من ثلاثة انتصارات، والتي تضعه في موقع مميز للمُنافسة على لقب الوزن الخفيف. ويحول بين حمزة وهذه الفرصة الآن الويلزي أيدان جيمس. وفي تاريخ، ٢٤ سبتمبر، سيواجه  الكوهجي أصعب خصم طوال مسيرته. وسيكون الانتصار بمثابة تذكرة لحصوله على فرصة الحصول على فرصة أن يكون هو المرشح الأول للمُنافسة على لقب الوزن الخقيف.

سيان كاولي، المُقرّب من كونور مكغريغور، يشكّل أكبر تحدّياً لمقاتل البحرين أحمد أمير

أصبح أحمد أمير المُلقب بـ"الجزار" جاهزًا لخوض أكبر تحدي في مسيرته الاحترافية عندما يواجه الإيرلندي سيان كاولي خلال بطولة BRAVE CF. الجدير بالذكر أن كاولي هو بطل على المستويين الإيرلندي والأوروبي في لعبة المواي تاي التايلندية، كما أنّه زميل في الفريق لنجم فنون القتال المختلطة، كونور مكغريغور. وفي آخر مرّة كان فيها كاولي في البحرين، في العام 2018، فإنّه فاز بالضربة القاضية من الجولة الأولى. في قبال كاولي في الحلبة، سيكون هناك مقاتلٌ ذو خبرة في مواجهة التحدّيات الصعبة.. إنه أحمد أمير الذي يلعب مع منظّمة KHK MMA. لقد كان أمير في مثل هذا الموقف الصعب من قبل، ولكنه لطالما أبلى بلاءً حسناً، في مواجهة كلّ الظروف. ولكن هذه المرّة، يوجد الكثير على المحكّ، حيث أن فوز أمير قد يعني أنّ هناك مقاتلاً آخراً من البحرين يسطع في اتّحاد BRAVE Combat ليصل إلى القمّة. نزال أمير ضد كاولي سيكون جزءاً من Kombat Kingdom، سلسلة من 3 فعاليّات متوالية ستقام في مملكة البحرين عن طريق المنظمة الإعلامية الرياضية الأكبر في آسيا، وهو اتّحاد BRAVE Combat. هذا وسيُعقد Kombat Kingdom في الفترة ما بين 17 سبتمبر و الأول من أكتوبر.