+A
A-

ناصر بن حمد: الانتصارات في بريطانيا وفرنسا تجسد رعاية جلالة الملك لرياضة الفروسية البحرينية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن انتصارات رياضة الفروسية البحرينية في سباقي بريطانيا وفرنسا تجسيد للرعاية الفائقة التي تحظى بها هذه الرياضة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيراً سموه إلى أن بأن الرعاية ساهمت في مواصلة تحقيق الإنجازات وتأكيد المكانة المتميزة التي تمتلكها رياضة الفروسية في المشاركات العالمية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ سعادته بحصول الفرس لاين أوف ديبارتشر على المركز الأول في سباق دونكاستر البريطاني، وحصول المهر كوين دينيريز على المركز الأول في سباق بري ضمن بطولة باريس لونج الذي أقيم في فرنسا.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه الانتصارات تؤكد مكانة مملكة البحرين في المشاركات الخارجية وتعتبر امتداداً لسلسلة الإنجازات المتواصلة التي حققتها رياضة الفروسية في المشاركات العالمية، حتى أصبحت لها مكانة خاصة في المشاركات العالمية ودائماً ما تحقق الإنجازات التي تجسد مكانة المملكة.

وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباقات الفروسية في بريطانيا دائماً ما تحظى بندية وإثارة حتى الأمتار الأخيرة وهو ما شاهدناه في سباق دونكاستر البريطاني، حيث كان السباق مثيراً ومميزاً من الجوانب الفنية والسرعات العالية وسعى جميع المشاركين لتحقيق نتائج متقدمة إلا أن كلمة الحسم كانت لصالح لاين أوف ديبارتشر.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق دونكاستر البريطاني شهد منافسة قوية ومشاركة واسعة، والفرس لاين أوف ديبارتشر أثبتت جدارتها وقدراتها العالية وحقق المركز الأول التي تعتبر طبيعية في ظل المستويات المميزة التي قدمتها في السباق.

وعن سباق فرنسا، قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز المهر كوين دينيريز بالمركز الأول لم يأتي من فراغ، إنما بعمل جاد وكبير من الجهاز الفني والفارس، ويؤكد مكانة المشاركات البحرينية في البطولات العالمية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعمل المميز الذي قام به الفارس ديفيد إيجان والمدرب روجر فاريان وحرصهما على تهيئة الفرس بأفضل صورة في بريطانيا، مشيداً سموه في نفس الوقت بجهود الفارس مايكل بارزالونا والمدرب روجر فاريان وحرصهما على بذل الجهود لتحقيق هذه النتيجة الطيبة في فرنسا.