+A
A-

مساعد وزير الخارجية يستقبل القائم بأعمال سفارة أمريكا

استقبل سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية، اليوم الأحد الموافق ١٣ سبتمبر ٢٠٢٠م، في مكتبه بالديوان العام للوزارة، السيدة مارغريت ناردي، القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب سعادة مساعد وزير الخارجية بالسيدة مارغريت ناردي، معربًا عن اعتزازه الكبير بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة وما تتسم به من نماء وازدهار مستمرين.

كما أشاد سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري بمشاركة السيدة مارغريت ناردي الإيجابية والفعالة في ورشة العمل المنعقدة مؤخرًا حول دور الإعلام والصحافة وخطة العمل الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدًا سعادته أهمية مواصلة التعاون وتكثيف التنسيق المشترك في شتى المجالات بما يخدم تطلعات ومصالح البلدين والشعبين الصديقين ويعود عليهما بالخير والمنفعة.

من جانبها، نوهت السيدة مارغريت ناردي بمتانة وعمق العلاقات الثنائية الاستراتيجية التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وما تشهده من تطور وتقدم على كافة الأصعدة، مشيدة بجهود مملكة البحرين الواضحة والملموسة في تعزيز الاستقرار والأمن والسلام في المنطقة، متمنية لمملكة البحرين مزيدًا من التقدم والمنعة والرخاء.

هذا وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.