+A
A-

حمزة الكوهجي: القائد الصامت للمُقاتلين البحرينيين 

حمزة الكوهجي لا يتناسب مع الصورة النمطية للنجم. فهو هادئ ومتواضع وكأنه مجرد شخص عادي للوهلة الأولى، لكنه أكثر من ذلك بكثير.  حمزة ليس فقط أول بحريني ينضم لعالم المُحترفين في رياضة فنون القتال المُختلطة، إنه الأكثر نجاحًا وألهم جيلًا من الرياضيين الجدد  في هذه الرياضة. وبفضل طبعه الهاديء، أطلق حمزة العنان لشخصيته القيادية الصامتة، فهو مثال يُقتدى به للشباب بفضل مسيرته وسجله الحافل.

ولم يتعرض حمزة لأي هزيمة على أرض وطنه مملكة البحرين، والآن فهو يستعد للقتال فيها، مما يجعله واثقًا من تحقيق انتصار آخر. وسيُواجه حمزة المُقاتل الويلزي أيدن جيمس في الجولة الرئيسية في النسخة الـ٤٢ من بطولة BRAVE CF، والتي ستقام في الـ٢٤ من سبتمبر. وهي البطولة الثانية من ثلاثة بطولات ستُقام ضمن فعالية "Kombat Kingdom".

جراح السيلاوي: بطل BRAVE CF العالمي يعود مُجددًا

جراح السيلاوي يُعتبر أفضل مُقاتل أنجبه العالم العربي في رياضة فنون القتال المُختلطة، وسيحظى هذا المُقاتل بفرصة جديدة لتأكيد مكانته كأفضل مُقاتل عربي في هذه الرياضة. فهذا البطل العالمي في الوزن الخفيف جدد عقده مؤخرًا مع إتحاد BRAVE Combat ليُواصل مشواره في البطولة الأسرع نموًا في العالم، ومُباشرة بعد توقيع العقد أكد مُشاركته في بطولة Kombat Kingdom، وهي سلسلة من ثلاث بطولات مُتتالية ستُقام بين ١٧ سبتمبر والأول من أكتوبر. ويحمل هذا البطل سجل بـ١٤ انتصار وثلاث هزائم فقط. ولكن أهم ما يُميز سجله إنه أستطاع أن ينتقم من جميع الذين هزموه خلال مسيرته، حيث استطاع أن يهزم محمد فخر الدين، وكارل بوث وعبدول عبدوراغويموف. وظهور جراح في هذه السلسة من البطولة يضيف لها بعد جديد من التشويق.

محمد فخر الدين وطريق العودة نحو النجومية

بدأ محمد فخر الدين مشواره الاحترافي في رياضة فنون القتال المُختلطة في عام ٢٠١٢، ويُشتهر بأنه المُحترف الأول في هذه الرياضة. والمُقاتل المُلقب بـ"ذي ليتست" استطاع أن يبني قاعدة جماهيرية عريضة بفضل أسلوبه الهجومي ونتائجه الرائعة، والتي قادته لأن يكون بطل فئتين مُختلفتين في البطولات الإقليمية. واللحظة المُفصلية في مسيرة فخرالدين جاءت في عام ٢٠١٦ عندما وقع عقد طويل الأمد مع اتحاد BRAVE Combat. واستطاع فخرالدين أن يستفيد من هذه المنصة العالمية في توسيع قاعدته الجماهيرية ليصل للمُستوى الدولي.

والآن، فخر الدين أصبح مُقاتل معروف حول العالم، وهو نقطة مرجعية للمُقاتلين في الشرق الأوسط. وفي تاريخ ١٧ سبتمبر، فهو سيحصل على أكبر فرصة في مسيرته الاحترافية، حيث سيتحدى دانييل غوتشو على الوزن العالمي الوسط. وسيكون هذا النزال هو اللقاء الرئيسي في بطولة BRAVE CF بنسختها الـ41، وهي أولى سلسلة بطولات Kombat Kingdom التي ستُقام بمملكة البحرين.